فيديو.. فرج عامر يؤكِّد إعادة مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم قطر 2022

أثار المهندس فرج عامر رئيس نادي سموحة السابق موجة من الجدل والتكهنات حول حقيقة إعادة مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم قطر 2022، بعد أن أكَّد ذلك بناءً على معلومات “من كواليس الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا” حسب وصفه.

وكان رئيس نادي سموحة السابق قد أكَّد في عدد من المنشورات عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أنَّ مباراة مصر والسنغال في تصفيات مونديال قطر2022، سوف تعاد و”تكون مباراة فارقة في انضباط جميع مباريات المسابقات الإفريقية” كما أنه أكَّد أنها سوف تشكِّل  “نهاية لمسيرة حكم المباراة مصطفي غربال ومراقب (لجنة المسابقات) الدولية”

وبمزيدٍ من الثقة بالمعلومات التي كشف عنها، تقدَّم عامر بالشكر “لكل من ساند العدالة وأولهم الحكام الألمان للڤار والمراقب الأمني للمباراة”

مؤخراً عاد المهندس فرج عامر ليكشف في مداخلة تلفزيونية مع الإعلامي عمرو أديب عن مصدر معلوماته ويوضِّح أنَّ إعادة مباراة مصر والسنغال هو شيء شبه مؤكد بنسبة 99% بالنسبة نظراً لما قام بعرضه من معلومات حول لجنة الانضباط ومحكمة الاستئناف الرياضي.

 

الفيفا يقرر إعادة مباراة البرازيل والأرجنتين

وكان قد قام الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بتحديد الموعد النهائي لمباراة البرازيل والأرجنتين، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة لمونديال قطر 2022، والتي قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم إعادتها بعد أن ألغيت العام الماضي بعد اقتحام السلطات الطبية أرض الملعب، لمنع مشاركة بعض اللاعبين الأرجنتينيين في المباراة لعدم إجراء فحوصات كورونا.

وتلقي الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم خطاباً رسمياً من الـ”فيفا” في الساعات الماضية، يبلغه فيه عن الموعد الجديد للمباراة، يوم 22 سبتمبر المقبل، أي قبل انطلاق مونديال قطر بنحو شهرين فقط، وكانت البرازيل والأرجنتين قد ضمنتا التأهل معاً إلى نهائيات قطر 2022 بغض النظر عن نتيجة تلك المباراة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.