علامات الشيخوخة تعتلي وجه صاحبة السعادة في آخر ظهور لها

أثارت العديد من الصور للإعلامية والفنانة القديرة إسعاد يونس جدلًا كبيرًا بين رواد السوشيال ميديا وذلك بعد أن ظهرت أثناء حرصها على تقديم واجب العزاء في والد الفنانة  دينا الشربيني وظهرت بوجه يعلوه المرض والتعب بالإضافة إلى أنها كانت تستعين بكعاز للمشي.

 

 

تسببت صور صاحبة السعادة حالة من الحزن الكبير بين متابعيها ومحبيها وهي تعافر من أجل تقديم واجب العزاء
في والد الفنانة دينا الشربيني بمسجد المشير في التجمع الخامس، وكانت تتستعين بعكاز للتتسند به وتعاطف الكثير من رواد السوشيال ميديا مع الإعلامية إسعاد يونس ودعوا له بالشفاء العاجل لتعود إلى برنامجها صاحبة السعادة.

 

 

دينا الشربيني تتلقى واجب العزاء في وفاة والدها

جدير بالذكر أن الفنانة دينا الشربيني بدأت تلقي واجب العزاء في والدها بدار مناسبات مسجد المشير بالتجمع الخامس، وحضر الكثير من نجوم الفن والشخصيات المشهورة لتقديم واجب العزاء على رأسهم الإعلامية إسعاد يونس والنجم كريم عبد العزيز والفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية والمخرج محمد سامي.

صورة 1 صورة 2 صورة 3 صورة 4 صورة 5

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.