عاجل… إحالة ياسمين عز إلى التحقيق

قرر الإعلامي الدكتور طارق سعدة نقيب الإعلاميين بإحالة مقدمة البرامج ياسمين عز مقدمة برنامج “كلام الناس” المذاع عبر قناة mbc مصر وذلك من أجل التحقيق معها بسبب المخالفات المهنية والقانونية التي نسبت إليها خلال الفترة الماضية، طبقًا لتقرير المرصد الإعلامي.

 

 

 

وكشف الدكتور طارق سعدة نقيب الإعلاميين عن قرار الإحالة التي جاء بناءًا على توصيات المرصد الإعلامي الذي يعمل على متابعة العمل الإعلامي في كافة القنوات التلفيزيونية شكلًا ومضمونًا، بالإضافة العديد من الشكاوى التي تلقتها النقابة خلال الفترة الماضية من جهات عديدة ومختلفة.

 

 

رد ياسمين عز حول أنباء بإيقاف برنامجها 

 

وكانت الإعلامية ياسمين عز قد نشرت عبر حسابها الرسمي على الانستجرام نفي لما أشيع خلال الفترة الحالية من أنباء بإيقاف برنامجها وجاء ردها كالتالي.. “حد بيسألني الحلقة ليه إعادة النهارده؟ حبيت السؤال وهجاوبك، وكأننا أول مرة نعيد حلقة”. وأكملت ياسمين عز كلامها “احنا دائما بنعرض حلقة معادة في يوم الماتش، برنامجي الجميل موجود في أيامه الثابتة غدًا 6 مساءً ألقاكم”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.