أول رد من «أحمد حلمي» على حملة الهجوم على منى زكي..والجمهور يعلق:«طلعت زكي المرة دي»

تعرضت الفنانة منى زكي لهجوما حادا وانتقادات من بعض الجمهور بسبب البوستر الدعائي لمسلسلها الجديد “تحت الوصاية”، الذي سيعرض في شهر رمضان المبارك 2023.

ودافع عن منى زكي العديد من نجوم الفن والإعلاميين وأبرزهم عمرو أديب وكذلك تامر حبيب ونقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي، ولكن لم يصدر أي رد فعل حينها من الفنان أحمد حلمي زوجها.

صورة 1

ودعم الفنان أحمد حلمي، زوجته منى زكي وأسرة مسلسل “تحت الوصاية”، في منشور له عبر حسابه الرسمي على انستجرام، فقد كتب الفنان:”بالنجاح والتوفيق يامني ولكل الممثلين ولكل طاقم العمل اللي اشتغلتوا في المسلسل وللمخرج محمد شاكر والمؤلفين خالد دياب وشرين دياب..مبروووك”.

صورة 2

ومن جانبه رد الجمهور على موقف أحمد حلمي هذه المرة بتفهم موقفه في دعم زوجته دون مهاجمة معارضيها مثلما حدث في موقف فيلم أصحاب ولا أعز، وقال أحدهم:”اول مرة يكون ذكي
المرة اللي فاتت رده اساء له وجعل الجمهور يهاجمه بشراسة الافضل له الصمت أو كلام عام كما فعل الآن”.

وكانت منى زكي، تعرضت للانتقاد بسبب ظهورها بحجاب وعليها شحوب في الوجه وكذلك ظهورها بـ”حاجبين كثيفين”، مما أعتبره البعض إهانة لمن يرتدن الحجاب ومحاولة لتشويه صورتهن.

صورة 2

ويذكر أن دور منى زكي في المسلسل هو دور أرملة تتكفل برعاية طفليها وبيتها بعد وفاة زوجها، وهي فاقدة الثقة في نفسها وتواجه العالم بمفردها، وتتحول في المسلسل من إمراة مغلوبة على أمرها إلى أخرى قادرة على التحقيق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.