أول تعليق من هالة سرحان على تغريدة قرش الغردقة وتوجه رسالة إلى أهل السعودية

تصدر اسم الإعلامية الكبيرة “هالة سرحان”، الترند في موقع التغريدات “تويتر”، خلال الأيام القليلة الماضية وذلك عقب تغريدة لها تحدثت فيها عن قرش الغردقة والأسباب التي قد تكون هي السبب في ظهور القرش في هذه المنطقة، وتصرفه حيال السائح الروسي، وعلاقة السعودية بالواقعة، لدرجة أن تصدر هاشتاج #القرش_السعودي موقع التغريدات، وهو الأمر الذي قامت الإعلامية الكبيرة بتوضيحه خلال مقابلة لها في القاهرة مع الإعلامي السعودي “ماضي”، حيث نفت تماما الكلام التي تم نسبه إليها، ويشير إلى مسئولية المملكة عن ظهور القرش في الغردقة، وعلاقتها القوية بالمملكة بشكل عام ومنطقة الخليج العربي بشكل خاص.

لقاء الإعلامي السعودي “ماضي” مع “هالة سرحان”

وقد شارك الإعلامي السعودي “ماضي”، تغريدة من خلال حسابه الرسمي على موقع التغريدات “تويتر”، تتضمن مقطع فيديو يضم حواره مع الإعلامية المصرية “هالة سرحان” في القاهرة، كما علقت من خلال الفيديو على كافة الإتهامات التي وجهت إليها بعد زعم حوارها عن مسؤولية السعودية في حادثة قرش الغردقة.

حيث أكدت هالة سرحان، على أن ما حدث هو مجرد سوء فهم من البعض، خاصة وأن لها علاقة قوية بالمملكة، ثم وجهت رسالة إلى الأشقاء في المملكة، حيث علقت قائلة:

الحقيقة طبعًا هو التباس على بعض الناس وسوء فهم، ولما نكتب حاجة ونقول كذا، ده مش رأي بيدل على الحقيقة، ده بيقول ربما أو يمكن أو احتمالات، لأن حصل شوية مواقف قبل وبعد الموضوع ده.

وتكمل هالة سرحان، كلامها قائلة: عاوزة أقول لأهل السعودية والخليج الكرام، أنا نصي سعودي وخليجي لأني قضيت نص عمري بشتغل مع عمالقة الإعلام ورواد الإعلام صالح كامل، والأمير الوليد ابن طلال اللي من أعظم الناس اللي شفتهم في حياتي.

صورة 1

قد يهمك أيضا::

علاء مبارك يكشف الأسباب المحتملة وراء هجوم قرش الغردقة

حقائق بسيطة عن القرش بهلول

أبرز المعلومات عن قرش الغردقة 

هالة سرحان توجه أصابع الإتهام

وقد أشارت هالة سرحان في حديثها إلى بعض النفوس المريضة أو المرتزقة ممن يبحثون عن الشهرة، وأنهم أصحاب المسئولية الكاملة عن تحريف كلامها ثم وجهت رسالتها إلى الأهل في المملكة العربية السعودية، قائلة:

مش عارفة مين قال هالة جابت سيرة السعودية، مصر والسعودية والكويت والإمارات مش بس إخواتنا لكن فيه بينا روابط دم وتاريخ ودين ومش ممكن اللي بيقولوه مستحيل، ومش عارفة مين اللي اخترع القرش السعودي لأني ما جبتش سيرة القرش السعودي.

تغريدة الإعلامية هالة سرحان عن قرش الغردقة

وإليكم نص التغريدة التي كانت الإعلامية “هالة سرحان”، قد شاركتها بعد واقعة قرش الغردقة مباشرة، وتم تفسيرها بشكل خاطئ:

بفكر من أمس، هو إيه اللي جاب القرش عندنا أصلا ؟ ده ضد كل قوانين المحيطات والبحار سمك القرش لا يعيش إلا في أعمق الأعماق المظلمة.. كيف قطع كل هذه المسافة إلى مياه تعتبر ضحلة بالنسبة لبيئة القرش المائية، مردفة: بيقولوا في سفينة ألقت خرفان نافقة جاء وراءها نفكر كده شوية ونبحث عن المستفيد؟ حصل إيه قبل الحادثة المفجعة دي بكم يوم؟؟ حصل واقعة مهمة جدا جدا، ويبدو أن القرش تم إرساله عمدا لضرب السياحة المصرية ومصدر دخل اجنبي انتعش.. كما يقول المثل اضرب فين يوجعك. لكن مصر بإذن الله محروسة من المكائد والمؤامرات وحرب الجيل الرابع والخامس والمسيرة والقرش اللي محطش عندنا صدفة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.