أول تعليق من رامي رضوان على ظهور ابنته “كايلا” في مسلسل جت سليمة بعد إشادة الجمهور بها

ظهرت الطفلة كايلا رامي رضوان في الحلقة الثانية عشر من مسلسل جت سليمة، والذي يعرض خلال السباق الرمضاني والتي تشارك فيه إلى جانب والدتها الممثلة دنيا سمير غانم، ومنذ أن ظهرت الطفلة كايلا في أحد المشاهد تلقت إشادات واسعة على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، وخاصة أنها سبق وأن تعرضت للتنمر خلال الفترة الماضية وظهرت بعدها وهي ترقص مع أحمد سعد.

وبعد عرض المشهد في حلقة أمس من مسلسل جت سليمة جاء تعليق والد كايلا الإعلامي رامي رضوان على حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك بعد أن نشر صورة لها من المشهد الذي ظهرت فيه وقال ” حبيبتي وروحي ربنا يحفظك ويحرسك ويبارك فيكي ما شاء الله ولا قوة إلا بالله، وأرفق بالتعليق إيموجي تعبيراً عن حبه”.

أول تعليق من رامي رضوان على ظهور ابنته "كايلا" في مسلسل جت سليمة بعد إشادة الجمهور بها

من بطولة دنيا سمير غانم ومحمد سلام وهالة فاخر وخالد الصاوي ومحمد ثروت وسامي مغاوري ومايان السيد وسلوى محمد على وصلاح عبدالله وبيومي فؤاد ومن تأليف كريم يوسف وسامح جمال وأشرف نصر وندى عزت، ومن إخراج إسلام خيري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.