أول تعليق من الفنان مدحت تيخا بعد الإفراج عنه

إنتشرت العديد من الأخبار في الساعات الماضية التي تتحدث عن الفنان الشاب مدحت تيخا والقبض عليه وإتهامة بتعاطي وحيازة مواد مخدرة، وقد تم إخلاء سبيله من سرايا النيابة بعد أن قام بدفع مبلغ 5 ألاف حنية كفالة مالية، وهو المبلغ الذي قرره رئيس النيابة لكي يتم الإفراج عن الفنان لحين الإنتهاء من التحقيق.

وفي أول تعليق له بعد الإفراج عنه، قال مدحت تيخا انه لن يقوم بالتعليق أو الحديث في تلك التهمة، وسوف يترك الأمر برمتة إلى النيابة التي تقوم بالتحقيق في تلك الواقعة، وإظهار الحقيقة كاملة مؤكداً انه لا يشك في برائتة بنسبة 100% من تلك التهم التي نسبت إليه في تلك القضية.

وأضاف تيخا أن الجميع يعلم أخلاقياته وأنه لا يمكن بأي شكل من الأشكال يكون بحوزتة تلك المواد المخدرة بالفعل ويتعاطي منها، وقد أكد نقيب الفنانين الدكتور أشرف ذكي على هذا الكلام، حيث أشاد بأخلاقيات الفنان الشاب مدحت بشدة، مؤكداً شاب على خلق جيد ولا يمكن أن يقوم بتلك الأفعال المشينة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.