أسعار مخفضة.. محافظ الشرقية يعقد اجتماعًا عاجلًا لتنظيم معارض أهلا رمضان

كشف الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، معلومات جديدة عن تنظيم المحافظة معارض “أهلا رمضان”، لتوفير السلع الغذائية واللحوم، والمقرر أن ينطلق في شهر رمضان المقبل، وأوضح محافظ الشرقية أن سلع أهلًا رمضان تتمتع بجودة عالية وأسعار مخفضة عن السوق الخارجي.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده محافظ الشرقية مع فايزة عبدالرحمن وكيلة وزارة التموين، والمحاسب نبيل فاروق رئيس مركز ومدينة الزقازيق، وعدد من قيادات المحافظة من أجل تحديد أماكن معارض المحافظة لبيع السلع واللحوم والمواد الغذائية، بأسعار مناسبة للجميع وتقل عن منافستها في السوق من أجل رفع الضرر عن المواطنين لاستقبال شهر رمضان.

صورة 1
أسعار مخفضة.. محافظ الشرقية يعقد اجتماعًا عاجلًا لتنظيم معارض أهلا رمضان

دعوة هامة من محافظ الشرقية لوصول السلع إلى المواطنين

ودعا محافظ الشرقية إلى التنسيق بين مديرية التموين والغرف التجارية بشأن قائمة السلع وأسعارها العادلة والتي تضمن حقوق التاجر والمستهلك، ودعا محافظ الشرقية إلى تنظيم المعارض بالقرب من المناطق القريبة من المواطنين كما كلف السكرتير العام بمتابعة إقامة معارض أهلا رمضان في جميع مراكز ومدن المحافظة، والعمل على تقديم كل التسهيلات من أجل تنظيم المعرض ووضع آلية للرقابة من أجل الالتزام بالأسعار التي يتم الاتفاق عليها.

حملات على الأسواق لمواجهة صور الغش التجاري

من جانبه كلف محافظ الشرقية، بضرورة تكثيف الحملات على الأسواق، لمواجهة صور الغش التجاري والتلاعب في الأسعار، مع ضبط الزيادة غير المبررة في السلع الأساسية، والتأكد من مواصفات رغيف الخبز من حيث الوزن والمواصفات التموينية.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.