أسرار الفنان محي إسماعيل.. لم ينجب لسبب غريب وهذا رصيده في البنك ولهذا السبب لا يحضر الجنائز

كشف الفنان محي إسماعيل عن رصيده في البنك، وعن سبب غير متوقع يجعله لا يحضر الجنائز أبدا، وهل أحب فنانة من طرف واحد.

 

محي إسماعيل: أنا بخاف من الموت ولا أحضر الجنائز

حل الفنان محي إسماعيل ضيفا على برنامج حبر سري، المذاع عبر فضائية القاهرة والناس، ومن تقديم أسما إبراهيم.

وكشف إنه لا يحضر الجنائز أبدا، لأنه شخص يخاف من الموت، وتحدث محي إسماعيل بصدق شديد منتقدا نفسه وقال: هو عيب في تكويني كإنسان لكنها حقيقة أنا أخاف الموت.

هل هناك حب من طرف واحد في حياة محي إسماعيل

قال الفنان محي إسماعيل إنه ليس له علاقة بأي فنانة، وكلهم لهم كل الاحترام والتقدير، ولكنه لم يحب فنانة من طرف واحد وهي رفضت حبه كما يشاع.

وتابع: أحببت كثيرا في حياتي لكني لم أحب أي فنانة لا من طرف واحد ولا بأي شكل من الأشكال، وأكد على حديثه قائلا: أقسم بالله ما حصل.

الفنان محي إسماعيل

رصيد الفنان محي إسماعيل في البنك

بكل جرأة كشف الفنان محي اسماعيل، عن حجم رصيده الحالي في البنك، وقال إنه يبلغ 250 ألف جنيه.

وأشار إلى أن حسابه في البنك تراجع بشكل كبير وأن كل ما يملكه الآن هو ربع مليون جنيه، وقال: دول يكفوني خمس ست شهور.

هل ندم محي إسماعيل على عدم الإنجاب؟

قال الممثل الكبير محي إسماعيل إنه اختار أن يتزوج في سن كبير حتى لا ينجب، لأن الله منحه شيء أهم وهو الموهبة، وفي بدايته لو كان فكر في الزواج كان سوف ينشغل عن الفن؛ لأن كل زوجة تحب أن يبقى زوجها بجوارها طوال الوقت.

وأوضح أن الأفضل أن يعمل الشخص ويؤمن مستقبله ويمتلك المال؛ ثم يفكر بعد ذلك في الزواج، لأنه لو تزوج وأنجب ولا يملك مال ربما يموت ويترك زوجته وابنه للضياع.

هذا وأكد الفنان محي إسماعيل إنه يقوم حاليا بتصوير فيلم جديد اسمه الكومندا، ويلعب فيه دور البطولة، وأشار إلى أن شخصيته في الفيلم مشوقة وسوف تعجب الجماهير.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.