أزمة أحمد مكي مع أحد المتاجر الشهيرة تشعل مواقع التواصل الإجتماعي

تقدم الفنان أحمد مكي بطلب للسلطات المصرية التحقيق بتوجيه الاتهام المقدم منه ضد رجل الأعمال محمد الهواري، صاحب هايبر وان، إلى مصنع لايف تريد في منطقة الأريزونا بالهرم، بتهمة التعدي على حقوقه الملكية والفكرية، حيث قام بصنع سلعة مجهولة المصدر، وهي فانوس عليه صورة النجم أحمد مكي ومكتوب عليه الكبير أوي، مؤكدًا على أن المصنع يصنع المنتج ويوزعه على المتاجر لبيع المنتج.

وفي نفس السياق قدم مسؤولي هايبر وان بطلب أمام جهات التحقيق بما يثبت شرائها للمنتج، الذي يحمل شخصية الكبير أوي من أحد المصانع يسمى لايف تريد بالهرم، مشيرًا إلى عدم صلة هايبر وان بصناعة فانوس الكبير أوي.

حيث أوضح محامي أحمد مكي“ إن موكله حصل على مقطع فيديو من داخل المول، يظهر خلاله عرض فوانيس رمضان عليها صورة النجم أحمد مكي ومكتوب عليها الكبير أوي، كما حصل على فاتورة شراء من الهايبر للفانوس دون إذن من مكي باستعمال اسمه تجاريا.

كما أشار وكيل النجم أحمد مكي بأنه جاري التحقيقات حول هذه الواقعة، حيث أنه تم تقديم الفاتورة المثبتة لقيام المول ببيع الفانوس، وتمت المعاينة من خلال الشرطة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.