أحمد فلوكس يرد على إلهام شاهين: “الشيطان مش مصدق اللي إحنا بنعمله” و”الشاشة دي بتربي أجيال، مش وحوش”

انتقد الفنان أحمد فلوكس، تصريحات الفنانة إلهام شاهين، التي هاجمت خلالها الأصوات التي تستنكر المشاهد الجريئة في المسلسلات والأفلام، والأفكار الغربية التي يتبناها ويُروج لها بعض الفنانين في الوقت الراهن، وخاصة ما أثير مؤخراً من انتقادات حول المشاهد التي تضمنها فيلم “أصحاب ولا أعز” والفكرة التي يروج لها، والتي لاقت استكاراً واسعاً من قبل الجمهور المصري والأزهر الشريف.

أحمد فلوكس يرد على إلهام شاهين: "الشيطان مش مصدق اللي إحنا بنعمله" و"الشاشة دي بتربي أجيال، مش وحوش"

إلهام شاهين: المجتمع أصبح غريب

وكانت الفنانة إلهام شاهين قد أيدت الفنانة منى زكي وأشادت بفيلم “أصحاب ولا أعز” متهمة كُلَّ من ينتقد الفيلم بأنه “منافق” ورأت أنَ المجتمع أصبح غريباً لأنه لا يتقبل القبلات حالياً إلَّا أنه “كان زمان مختلف ويتقبل القبلات في الأفلام” حسب وصفها.

أحمد فلوكس: الشاشة دي بتربي أجيال، مش وحوش

وكتب الفنان أحمد فلوكس رداً على الفنانة إلهام شاهين عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلاً “بعيدًا عن معزتك ممكن أستأذنك ماتتكلميش تاني في الكلام ده، البوسة بتعتبر حالياً منافيه للآداب، أومال إمتى يا فندم نعتبر الشئ منافي للآداب، لما نلاقي العيل نازل وبشهاداته كمان هنا يبقي سفالة”

وحول رسالة الفن أوضح “فلوكس” قائلاً “الشاشة دي بتربي أجيال وبتشكل وجدان، مش بتربي وحوش وبتعمل أوضاع، على كده إحنا نعتبر الأفلام السكس أفلام تثقيفية تعليمية إرشادية الغرض منها التعليم والتمرين”

كما توجه للفنانة إلهام شاهين بالقول ” سامحيني أنا بحبك بس مابقتش قادر أستحمل،”

وتابع “يا جماعة الشيطان نفسه مش مصدق اللي إحنا كبشر بنعمله وبيستغفر ربنا، الأفلام بقت مرجعية والنوافل بقت مهرجانات والزكاه بقت نقطة والحج بقي تشكيل.. آسف جدا. ومش عاوز أسمع كلمة حريه الفن».


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.