أحمد فلوكس: “معنديش خطوط حمرا”، وإلهام شاهين “تبقي مجهزة ردها لما تقابل وجه كريم”

وجّه الفنان المصري أحمد فلوكس نصيحة للفنانة إلهام شاهين، بعد قولها بأنها غير مُهتمة بالرد على انتقادات “فلوكس” لمواقفها الداعمة للمشاهد التي توصف “بالخادشة للحياء” والمثيرة للجدل في الأفلام والمسلسلات، ونصح فلوكس “شاهين” تقوم بتجيز ردها “لمَّا تقابل وجه كريم”.

وقال الفنان المصري أحمد فلوكس في بث مباشر عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك “رسالتي كانت واضحة للأستاذة إلهام شاهين ويؤسفني ردها، هي كبيرة مقاماً، وأنا أحترم جداً أنها مش هترد على شخص مثلي، بس أتمنى تبقي مجهزة ردها لما تقابل وجه كريم”.

وفي ردٍّ له على أحد المتابعين عندما وصف الفنانة إلهام شاهين بأنها “خط أحمر” قال فلوكس: “خط أحمر بالنسبالك، أنا معنديش خطوط حمرا، الخط الأحمر الوحيد ليا ربنا وأبويا، أنا بقول كلمة حق”.

إلهام شاهين تؤيد القبلات والمشاهد الجريئة

وبدأت القصة عندما انتقد الفنان أحمد فلوكس، تصريحات الفنانة إلهام شاهين، التي هاجمت خلالها الأصوات التي تستنكر المشاهد الجريئة في المسلسلات والأفلام، وكتب عبر منشور سابق عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك “إمتى يا فندم نعتبر الشيء منافي للآداب، لما نلاقي العيل نازل وبشهاداته كمان هنا يبقي سفالة”.

وأضاف الفنان أحمد فلوكس “الشيطان نفسه مش مصدق اللي إحنا كبشر بنعمله وبيستغفر ربنا” قبل أن تُصرِّح الفنانة إلهام شاهين أنها غير مُهتمة بالرد على فلوكس مُجدِّدة التأكيد على مواقفها السابقة ومستشهدة بما سمَّته “قبول الجماهير بمشاهد القبلات” التي كانت موجودة في المسلسلات والأفلام القديمة، حسب وصفها.

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.