أحمد سعد يستعد لحفل “روائع السنباطي” بموسم الرياض: بحقق حلم من أحلام حياتي

وصل الفنان أحمد سعد إلى المملكة العربية السعودية قبل ساعات قليلة، حيث يستعد لإحياء حفل “روائع السنباطي” ضمن فعاليات موسم الرياض، حيث يشارك في هذا الحفل إلى جانب مجموعة متميزة من نجوم الطرب.

ونشر سعد، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” مقطع فيديو يظهر لحظة وصوله واستقباله من قبل هيئة الترفيه السعودية والشركة المنظمة للحفل، معبرًا عن سعادته وحماسه للمشاركة في هذا الحفل المميز، قائلًا: “الآن وصلت السعودية عشان أحقق حلم من أحلام حياتي وهو المشاركة في ليلة من أجمل الليالي.. ليلة رياض السنباطي”

وسيشارك أحمد سعد في “حفل روائع السنباطي” يوم الخميس المقبل، إلى جانب الفنانة شيرين عبد الوهاب، التي وصلت أيضًا إلى الرياض لإجراء بروفات الحفل.

وقد قام سعد بالترويج لهذا الحدث المهم عبر حسابه، الذي يجمع عددًا كبيرًا من نجوم الفن والموسيقى، ويتضمن عروضًا غنائية مميزة. يذكر أن المايسترو هاني فرحات سيقوم بتقديم الحفل، وسيتم عرضه على قناة “MBC مصر”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.