أحمد الفيشاوي على سجادة الصلاة بالسبحة ومتابع.. “أنا قولت دا درويش كبير محدش صدقني”

نشر الفنان المصري أحمد الفيشاوي مجموعة من الصور عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام وهو يجلس على سجادة الصلاة ويمسك في يده سبحة طويلة ليذكر أسم الله بها وعلق على صوره قائلًا.. “GOD will never give up let’s try to do the same good night”.

 

متابع: كده كده هتتكلموا يا فيشاوي أنت قوي ربنا معاك 

تفاعل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومتابعي أحمد الفيشاوي لحسابه الرسمي على الإنستجرام فقال أحدهم.. “ربنا يهديك اليه ويردك إليه ويثبت قلبك على طاعته ويبعدك عن المعاصي اللهم آمين”، كما قال آخر ليدعمه.. “كده كده هتتكلموا يا فيشاوي أنت قوي ربنا معاك وفكك من أي هبل هيتقال ربنا معاك”، وعلق متابع آخر قائلًا.. “ربنا يصلح حالك ويفتح مسامع قلبك للإيمان … أنت تستاهل كل خير.. ربنا يردك ليه ردًا جميلًا والناس جميعًا ربنا يهدينا ويصلح نفوسنا”.

 

صورة 1 صورة 2 صورة 3 صورة 4 صورة 5 صورة 6 صورة 7

ومازحه أحد المتابعين قائلًا.. “أنا قولت دا درويش كبير محدش صدقني”، كما علقت له متابعه آخرى قائلة.. “مش تسمع حد يقولك بلاش تعمل شو أنا عارفه إنك بتعمل شير عشان الناس تدعيان وتساعدك على الثبات واللي يقولك مش ليك صلاة بالرسم قوله أنت مش ربنا عشان تقرر ربنا يتقبل منك ويهديك دائمًا وباب التوبة دائمًا مفتوح ربنا يصلح حالك”، وعلقت متابعة آخرى قائلة… “أنا فعليًا حاسة بيك.عمرك ما تفقد الأمل في رحمة الله.مازال هناك نور لن ينطفئ أبدًا مهما رمتنا الحياة”.

كما قلق آخرون.. “اللهم ثبته ورده إليك ردًا جميلًا” – “إن الله لايمل حتى تملوا” – “ربي يهديك ويصلح حالك ويردك اليه ردًا جميلًا” – “ربنا يتقبل منك ويصلح حالك ويهديك إليه أنت إنسان جميل وإن شاءالله ربنا يهديك” – “ربنا يتقبل يمولانا”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. طارق طلعت شقوير يقول

    انت خايف و لا مكسوف تِعَلَّقَْ بالعربى يا خواجه ، ههههههههع


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.