أحمد العوضي عن علاقته بـ زوجته ياسمين عبدالعزيز: «أي اتنين متجوزين مفيش بينهم كرامة»

كشف الفنان أحمد العوضي، كواليس من حياته الشخصية والفنية وعلاقته بزوجته الفنانة الجميلة ياسمين عبدالعزيز، وتوقعاته بخصوص استمرارية علاقتهما، وأشار بأن فكرة حبهما قبل الزواج كانت السبب في نجاح واستمرار العلاقة الزوجية حتى الآن، كما تحدث عن نجاحهما بمسلسل “ضرب نار”، والذي تم عرضه خلال الموسم الدرامي الرمضاني الماضي.

وأكد الفنان، أثناء استضافته ببرنامج “صاحبة السعادة”، والتى تقوم بتقديمة الفنانة إسعاد يونس، والذي يُذاع عبر فضائية “dmc”، بأنه لا يقوم بوضع فكرة الكرامة حائلاً بينه وبين زوجته، وعلق:ـ “أي اتنين متجوزين مفيش بينهم كرامة”.

أحمد العوضي

وأما عن نجاح مسلسل “ضرب نار”:ـ “بجد بحمد ربنا بنجاح المسلسل، وأنا وياسمين كان عندنا هدف معين وهو إننا نقدم حاجة حلوة للجمهور، والحمد لله عملنا الشغلانة وطلعت حلوة وحققنا اللي إحنا عاوزينه”.

وتحدث العوضي عن نشأته:ـ “وعلى فكرة أنا بعتز جداً بنشأتي، وإني واخد أُصول واخلاق عين شمس، وحقيقي بحس إني سفير الطبقة الشعبية وبفتخر إني من عين شمس، وبنتمي ليها وطول الوقت بنزل هناك وبتابع ردود افعال الناس على اعمالي، وعمري ما قولت عليهم جمهوري.. طول الوقت بقول إخواتي”.

أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز

وجديراً بالذكر، بأن الفنان أحمد العوضي شارك في السباق الرمضاني للعام الحالي 2023، بمسلسل “ضرب نار” وحقق الفنان الكثير من النجاح من خلال العمل، وشاركه البطولة مجموعة كبيرة من نجوم الفن أبرزهم “ياسمين عبدالعزيز، وبدرية طلبة، وهدى الإتربي، وسهير المرشدي، وإيمان السيد، وأحمد صادق”، وغيرهم، والعمل من تأليف ناصر عبدالرحمن ومن إخراج مصطفى فكري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.