أحضان وزغاريد في احتفال هالة صدقي بمشهدها الأخير في مسلسل جعفر العمدة

شاركت الفنانة هالة صدقي جمهورها بأحدث الأخبار من كواليس تصوير مسلسل “جعفر العمدة” الذي يحظى بشعبية كبيرة في مصر عامة والوطن العربي خاصة.

وقد نشرت هالة على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر آخر المشاهد التي صورتها في العمل الدرامي. ويتمثل هذا المشهد في لقاء “هالة” بابنها “جعفر” الذي تم اعتقاله بتهمة حيازة مواد مخدرة. ومن خلال هذا المشهد، تتمكن الفنانة القديرة هالة صدقي من تقديم وإبراز أداءها المتميز والمؤثر، وهو ما يعكس مدى موهبتها واحترافيتها في العمل الفني.

بعد الانتهاء من تصوير دورها، تمنت هالة صدقي التوفيق والنجاح لجميع الفنانين والعاملين في المسلسل. وقد نشرت الفنانة عدة صور تجمعها بالمخرج محمد سامي والنجم محمد رمضان، وذلك خلال حفل احتفالي أقيم لمناسبة الانتهاء من تصوير المسلسل. وظهرت هالة صدقي وهي تتحدث إلى محمد سامي وتعرب له عن سعادتها بالعمل معه، وقد رد عليها المخرج بكلام يوحي بالإعجاب بموهبتها واحترافيتها.

ويجمع مسلسل “جعفر العمدة” بين الأحداث الدرامية المشوقة والتشويقية وبين الأداء الفني الرائع لنجوم العمل. ويعد المسلسل من إخراج وتأليف محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق، وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر. ويضم العمل عددًا كبيرًا من نجوم الفن مثل محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.