آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة الكبيرة مديحة حمدي بعد إصابتها بمتحور أوميكرون

أعلنت الفنانة الكبيرة مديحة حمدي، عن إصابتها بمتحور فيروس كورونا “أوميكرون”، وذلك في تصريحات صحفية لها منذ ساعات.

وكشفت مديحة حمدي، عن معاناتها مع الفيروس، حيث قالت أنها تخضع حاليًا للعلاج في منزلها بالسويس، ولم تتحسن بعد.

وأضافت مديحة حمدي، أن حالتها لم تستدعي دخولها المستشفى حتى الآن، مطالبة محبيها بالدعاء لها بالشفاء.

مديحة حمدي، هي ممثلة مصرية، من مواليد 23 يوليو 1941، تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية، وبدأت مشوارها الفني من خلال الإذاعة في الستينيات.

ظهرت لأول مرة كممثلة على خشبة المسرح من خلال مسرحية “السكرتير الفني” للنجم الراحل فؤاد المهندس، واتجهت بعدها للتليفزيون الذي قدمت من خلاله مجموعة من المسلسلات الهامة.

ارتدت مديحة حمدي، الحجاب في التسعينيات، ولكنها استمرت في التمثيل وقدمت أجمل أدوارها في التسعينيات والألفينات.

أبرز أعمالها: “السكرية، وعيلة الدوغري، والأزهر الشريف منارة الإسلام، وعصر الحب، وفوازير ألف ليلة وليلة، وبين القصرين، وقصر الشوق، وعمر بن عبد العزيز، وهارون الرشيد، وفوازير ألف ليلة وليلة، والقضاء في الإسلام، والفتح المبين، ووتاهت بعد العمر الطويل، وزمن عماد الدين، والبحار مندي، وأنوار الحكمة، والإمام النسائي، وحضرة المتهم أبي، وامرأة من الصعيد الجواني، وحنان وحنين، الدالي ج1، والرحايا”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.