عاجل| هيئة التقاعد الوطنية تُعلن صرف رواتب المتقاعدين المدنيين والعسكريين شباط 2023| وموقف الزيادة

أصدرت هيئة التقاعد الوطنية العراقية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، منشورًا هامًا ينتظره الملايين في كافة أنحاء العراق، يتعلق بصرف رواتب المتقاعدين، في الوقت الذي تواصل فيه الهيئة العمل على إنهاء إجراءات المستفيدين في جميع المحافظات، بالإضافة إلى صرف المعاشات والمستحقات والإجازات وغيرها.

صرف رواتب العسكريين والمدنيين

وأعلنت الهيئة رسميًا عن بدء بصرف رواتب المتقاعدين المدنيين والعسكريين لشهر شباط 2023، لافتة إلى أن مبالغ الاستحقاق الشهرية متوفرة الآن عبر قنوات الصرف الرسمية وهبر المصارف وقنوات الدفع الإلكتروني، ويتم نزولها بشكل تدريجي، لافتة إلى أنه يُمكن الصرف ببطاقات الكارد الخاصة بالمستفيدين، والصراف من خلال ماكينات الصرف الآلي.

صورة 1
عاجل| هيئة التقاعد الوطنية تُعلن صرف رواتب المتقاعدين المدنيين والعسكريين شباط 2023| وموقف الزيادة

إلا أنه لم يتم الحديث عن وجود زيادة جديدة على المعاشات والمرتبات خلال الشهر الجاري كما هو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وفي حالة وجود أي جديد ستقوم بنشر بيان رسمي عبر صفحاتها الرسمية أو موقعها الإلكتروني.

صورة 2

والجبوري يباشر مهامه الجديدة

ومن ناحية أخرى، يباشر محمود هادي الجبوري مهام عمله الجديدة في منصب رئاسة هيئة التقاعد الوطنية، بعدما أصدر رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، أمرًا خلال الأيام الماضية، بإنهاء تكليف رئيس هيئة التقاعد الوطنية، بناءً على توصيات لجنة تحقيقية من ديوان الرِّقابة المالية، ونتيجةً للخروقات القانونية والمالية والإدارية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.