نجاة الفنان السوري الكبير (ممدوح الأطرش) من الموت بعد دخوله في غيبوبة لمدة 20 ساعة

هناك الكثير من الألزمات الصحية التي يتعرض لها الكثير من الفنانين في جميع أنحاء الوطن العربي، وكثيرا ما تكون هذه الأزمات الصحية خطيرة ومفاجأة وغير متوقعة، ويتفاجئ بها الجميع حتى الفنانين أنفسهم، وكذلك جميع الجماهير المحبة لهم، وغالبا ما تكون هذه الأزمات الصحية ناتجة عن التعب والإرهاق الشديد في العمل.

ممدوح الأطرش يتعرض لأزمة صحية

وهذا ما حدث بالضبط مع الممثل السوري الشهير والمعروف في جميع أنحاء الوطن العربي (ممدوح الأطرش)، حيث نجا هذا الفنان القدير من موت محقق بعد تعرضه لغيبوبة كاملة دامت لمدة 20 ساعة تقريبا، حيث  دخل الفنان (ممدوح الأطرش) المستشفى لإجراء جراحة عاجلة بعد إصابته بانفصال في الشبكية في إحدى عينية، ولكن فوجئ الأطباء بدخول الفنان ممدوح الأطرش في غيبوبقة كاملة دامت لمدة 20 ساعة بسبب المخدر رالذي أخذه أثناء إجراء الجراحة.

هذا وقد أعلنت مصادر مقربة من الفنان (ممدوح الأطرش) أنه بدا اليوم في التعافي داخل غرفة الإنعاش والإفاقة من هذه الغيبوبة، هذا وفي أول تعليق من ابنة الفنان ممدوح الأطرش على حالة والدها، قالت من خلال حسابها الرسمي على الفيس بوك (بابا العمر.. والنفس الي بتنفسو.. الله لايحرمني منك،  وترجعلى متل ماكنت واحسن ياضو عيوني).

جدير بالذكر أن الفنان السوري (ممدوح الأطرش) قد شارك في الكثير من الأعمال الفنية السورية الناجحة التي حققت نجاحا كبيرا في جميع أنحاء الوطمن العربي، ومن أشهر أعماله الدرامية (كمون ليمون وعمرو بن سالم ووحارة على الهوا).

صورة 1


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.