مصطفى محمد يتورط في حادث سير اصطدام برجل مسن والحالة في غاية الخطورة

أعلنت تقارير صحفية تركية، تورط سيارة اللاعب الدولي المصري مصطفي محمد مهاجم جالاتا سراي، والمعار إلى فريق نانت الفرنسي في الصيف الحالي، في حادثة سير بأحد شوارع مدينة شيشلي في تركيا.

علاوة على ذلك، ذكر موقع تركي يسمى “haber7“، إن عمرو البوشي، وهو أحد الأصدقاء المقربين من الدولي المصري ولاعب نانت الفرنسي الحالي مصطفي محمد، صدم رجل كبير في السن ويبلغ من العمر قرابة 63 عامًا في مدينة شيشلي التركية، بسيارة مهاجم جالاتا سرايا المعار إلى نانت.

في غضون ذلك، قال موقع “haber7” التركي، إن عمرو البوشي استقبل سيارة صديقه المقرب مصطفى محمد، من طراز “جيب”، والتي تبلغ قيمتها في الوقت الحالي “مليوني ليرة” تركية، وأثناء قيادته المسرعة في مدينة شيشلي الترمية صدم رجل مُسن وتم نقله على الفور إلى المستشفى.

سيارة مصطفي محمد

مضيفاً، أنه تم نقل الرجل البالغ من العمر ٦٣ عاماً، إلى أحد المستشفيات في مدينة شيشلي، والرجل المسن في حالة خطيرة بالمستشفى، فيما تحفظت الشرطة على سيارة النجم المصري مصطفى محمد.

وتابع الموقع، إن حالة الرجل الكبير في السن، في غاية الخطورة، بعد تعرضه لإصابة قوية في المخ، نتيجة الاصطدام القوي بالسيارة الجيب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.