محمد الأغا يحصل على وسام زهور الباولونيا من الحكومة اليابانية

حصل رجل الأعمال الشاب محمد الأغا المصري على وسام زهور الباولونيا من الحكومة اليابانية والتي أعلنت في مارس 2023 الحالي عن منحه هذا الوسام له نظرًا لأعماله البارزة في تعزيز العلاقات بين مصر واليابان وتنمية التبادل الثقافي والأكاديمي والتجاري.

 

 

محمد الأغا رجل أعمال في سن الـ 11 عام

محمد الأغا هو رجل أعمال مصري من موالدي شهر مارس عام 1984 واستطاع أن يؤسس شركة الأغا في سن صغير جدًا ولم يبلغ الـ 11 عام واستطاع أن يطور شركته ونجح في إنشاء مجموعة الأغا عام 2013، واستمرارًا لسلسلة نجاحاته قررت الحكومة اليابانية خلال الفترة الحالية منحه وسام زهور الباولونيا، لعام 2023، تعبيرًا عن التقدير لمساهمته المتميزة والفريدة في تبادل الخبرات التجارية بين اليابان ومصر.

صورة 1


الأوسمة اليابانية

ويعد محمد الأغا من الشخصيات الأولى في مصر التي يحصل على هذا الوسام وفي السنوات الأخيرة حصل الكثير من الشخصيات العربية البارزة على هذا الوسام بالإضافة إلى العديد من الأوسمة والنياشين المختلفة نظرًا لدورهم الملحوظ في تعزيز وتوطيد العلاقات بين بلدانهم ودولة اليابان.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.