لهذا السبب.. الشيخة مهرة ابنة حاكم دبي ترمي يمين الطلاق على زوجها

تصدر اسم الشيخة مهرة ابنة محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم دبي، ترند منصات مواقع التواصل الإجتماعي، خلال الساعات الأخيرة، بعدما قامت برمي يمين الطلاق على زوجها مانع بن محمد بن راشد آل مكتوم، بعد مرور عام واحد على زواجهما، الأمر الذي أثار دهشة الجميع، لأن المجتمعات العربية دائما ما تكون العصمة في يد الزوج وليس الزوجة.

الشيخة مهرة وزوجها
الشيخة مهرة وزوجها

ونشرت مهرة على حسابها الشخصي بموقع التواصل إنستجرام، منشورا يفيد بقيامها بطلاق زوجها، الذي يعتبر أيضا واحد من أفراد العائلة الحاكمة لدولة الإمارات، وكتبت مهرة له في رسالتها: «الزوج العزيز، بما انك مشغول برفقة آخرين، أعلن بموجب هذا طلاقنا، أنا طلقتك، أنا طلقتك، أنا طلقتك»، حيث تبعث مهرة بكلماتها لإنهاء علاقتهما تماما بلا رجعة.

 

View this post on Instagram

A post shared by Shaikha Mahra Mohammed Rashed Al Maktoum (@hhshmahra)

وأضافت ابنة حاكم دبي، في نهاية رسالتها القاسية لزوجها بكلمات أشد قسوة من الأولى، قائلة: «اعتن بنفسك، زوجتك السابقة».

ويبدو أن الشيخة مهرة لم تجد في زواجها الاهتمام المطلوب من الزوج، وكانت تعاني من الوحدة على مدار فترة زواجها، فهذا الأمر هو الظاهر أو المعلن من رسالتها الأخيرة لزوجها، ولكن يبدو أن هناك جانب مظلم في هذه القصة.

يذكر أن الشيخة مهرة قد تزوجت من الشيخ مانع في إبريل عام 2023، وفي يوليو الماضي رزقا بمولودة، وكانت مهرة تنشر صور لها برفقة ابنتها دون زوجها، وتعلق دائما أنها وابنتها اثنتان فقط في حياة بعضهما.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.