“عيل ملوش أي تلاتين لازمة”… حقيقة هجوم بيومي فؤاد على محمد سلام بسبب موقفه من مسرحية زواج اصطناعي

خلال الساعات الماضية انتشرت، أخبار، تفيد هجوم الفنان بيومي فؤاد، على الفنان محمد سلام، خلال عرض المسرحية الكوميدية التي تم عرضها في فعاليات مهرجان الرياض زواج اصطناعي.

ولكن الحقيقة تتلخص في أن مشهد الفيديو الذي تم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة والذي يظهر من خلاله الفنان بيومي فؤاد يقول: عيل ملوش لازمة، قد تم اقتصاص جزء منه وهو يقول: “هو عيل بالنسبالي ملهوش لازمة… أحب أقدم لكم المخرج محمد المحمدي”، لذلك كانت الأزمة هي اقتصاص الجزء الأول من المشهد والذي تسبب في جدل كبير ووظفه الكثير من المتابعين على أن الكلام تم توجيهه للفنان محمد سلام ولكن الحقيقة خلاف ذلك.

من جانب آخر، تم نشر مقطع فيديو للفنان بيومي فؤاد وهو يقوم بتقديم مخرج مسرحية زواج اصطناعي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس تويتر سابقا”، وقال خلال تقديمه… أهو عيل ملوش أي تلاتين لازمة وكان يقصد مخرج المسرحية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.