سبب إنقطاع المياة في بعض مناطق الشرقية بالدمام وسيهات ورأس تنورة وصفوى وبقيق

يتسائل الكثيرين الآن في بعض مناطق المنطقة الشرقية عن سبب إنقطاع المياة وضعفها ف مناطق أخرى، حيث أعلنت المديرية العامة للمياة في بيان رسمى منذ قليل سبب إنقطاع الميان عن بعض المناطق في الدمام والقطيف وسيهات وصفوى ورأس تنورة وبقيق، وجاء بيان المديرية لتوضيح سبب المشكلة المستمرة منذ اسبوع في تلك المناطق السابق ذكرها.

وقال حمد الوابل مدير عام مديرية المياة بالشرقية أن سبب إنقطاع المياة عن بعض المناطق في المنطقة الشرقية من المصدر وهى محطات انتاج المياة المحلاة، حيث تتم الآن بعض عمليات الصيانة الطارئة، والتي أدت إلى إنخاض الوارد من المياة المحلاة إلى تلك المناطق، واضاف انه لم يأتى إلى المديرية حتى الآن ما يفيد بحل الازمة حتى الآن، واضاف حمد الوابل أن المديرية قامت بالفعل بتشغيل الابار بأقصى طاقة لها لمواجهة نقص المياة خلال تلك الازمة.

وأكد مدير عام مديرية المياة بالمنطقة الشرقية على اهمية وجود الخزانات الارضية إلى جانب الخزانات العلوية، لمواجهة تلك النوعية من الازمات، والتي بدورها ستخفف من حجم نقص المياة خلال فترة عمليات الصيانة الطارئة تلك، هذا ومن الجدير بالذكر أن بعض مدن المنطقة الشرقية قد تعرضت لنفس تلك الازمة وانقطعت المياة عنها لفترة عشرة ايام كاملة حتى تم الانتهاء من عمليات الصيانة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.