دُبي تستضيف حفل عمرو دياب في 18 نوفمبر والهضبة يخصص جزء من العائد لدعم غزة

بعد توقف وتأجيل لحفلاته منذ اندلاع طوفان الأقصى، أعلن الفنان عمرو دياب من خلال حسابه الرسمي على موقع “انستجرام” عن حفله القادم بدبي، الحفل المقرر إقامته يوم السبت القادم الموافق 18 نوفمبر، قرر الهضبة أن يخصص جزء من عائداته لصالح الهلال الأحمر لدعم الأخوة الفلسطينيين في قطاع غزة.

أجل الحفل لمدة شهر

وكان الميجا ستار عمرو دياب قد أجل حفله الذي كان من المقرر إقامته منذ شهر تقريباً، والذي كان من المنتظر أن يقام بإمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، بساحة كوكاكولا أرينا، وذلك بعد تصاعد الأحداث التي تشهدها فلسطين في مواجهة قوات الاحتلال، وجاء التأجيل تضامناً مع الشعب الفلسطيني.

صورة 1

في الوقت نفسه كان الهضبة قد قرر التبرع بمبلغ خمسة ملايين جنيه، لدعم الشعب الفلسطيني من خلال الهلال الأحمر المصري، والتي لها دور كبير في جهود الإغاثة لقطاع غزة المحاصر.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab)

جدير بالذكر أن الحساب الرسمي للفنان عمرو دياب، قد أكد على أن التذاكر الأصلية للحفل صالحة، كما تم طباعة تذاكر جديدة متاحة الآن للحجز.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.