حقيقة وفاة والدة سفيان بوفال نجم المنتخب المغربي.. غابت عن حفل الملك وأجرت عملية جراحية

كشف أشقاء سفيان بوفال نجم منتخب المغرب، ولاعب انجيه الفرنسي، عن حقيقة وفاة والدتهم خلال الساعات الماضية بعدما تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن وفاة والدة سفيان بوفال في مدينة تازة المغربية.

ونشر اثنان من أشقاء سفيان بوفال، منشور مقتضب عبر موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” لنفي خبر وفاة والدتهم ومؤكدين أنها بخير.

وجاء نص المنشور “ماما الحمد لله بخير.. وشكراً لرسائلكم” مكتوبة على صورة.

نفي خبر وفاة والدة سفيان بوفال لاعب المنتخب المغربي
نفي خبر وفاة والدة سفيان بوفال لاعب المنتخب المغربي

يأتي سبب انتشار خبر وفاة والدة سفيان بوفال، لاعب المنتخب المغربي، ونجم انجيه الفرنسي، بعد غيابها عن حفل الاستقبال للاعبي المنتخب وأمهاتهم في القصر الملكي بالرباط، بحضور الملك محمد السادس، بعد بلوغهم نصف نهائي كأس العالم المنظم بقطر.

وعزز انتشار الشائعة ما كشفته مصادر لصحيفة “هسبريس” مقربة من العائلة أن والدة بوفال خضعت لإجراء عملية جراحية ناجحة في العاصمة القطرية الدوحة، قبل أن تغادر إلى العاصمة الفرنسية باريس.

حقيقة وفاة والدة سفيان بوفال
حقيقة وفاة والدة سفيان بوفال

شهرة والدة بوفال

ونالت والدة بوفال شهرة واسعة خلال مونديال قطر لكأس العالم 2022 بعدما ظهرت في الاحتفال مع نجلها داخل استاد الثمامة بالعاصمة القطرية الدوحة، بعد فوز المنتخب المغربي على نظيره الإسباني وبلوغه دور نصف النهائي للمرة الأولى في تاريخه.

وحظيت أمهات لاعبي المنتخب المغربي باهتمام كبير وشهرة واسعة حول العالم بعد ظهورهم مع أبنائهم داخل الملاعب ومشاركتهم في الاحتفالات، وعلى رأسهم والدتي أشرف حكيمي، لاعب باريس سان جيرمان، وسفيان بوفال، لاعب أنجيه.

والدة سفيان بوفال
والدة سفيان بوفال

ونجح المنتخب المغربي في الحصول على المركز الرابع في بطولة كأس العالم 2022 للمرة الأولى في تاريخه.

وحطم أسود الأطلس العديد من الأرقام القياسية خلال المشاركة في البطولة، كأول منتخب عربي وأفريقي يصل إلى نصف النهائي.

وشارك سفيان بوفال البالغ من العمر 29 عاماً، مع المنتخب المغربي في بطولة كأس العالم بشكل أساسي وكان أحد الخيارات المهمة للمغربي وليد الركراكي، المدير الفني لأسود الأطلس.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.