حقيقة ديانة الفنان الراحل عمر الشريف بصورة من شهادة الوفاة

توفي الفنان الرائع عمر الشريف منذ أكثر من شهرين ومازال الكثير من معجبيه ومحبيه يعتقدون أنه يهودي الديانة، وتوفي عمر الشريف في 10 من شهر يونيو العام الجاري، وشك الكثير من المعجبين بالرغم من إقامة صلاة الجنازة داخل مسجد حسين طنطاوي وهذا أكبر دليل على أنه مات مسلما.

وهناك الكثير من المعجبين به يعتقدون أنه مسيحيا ومات على هذه الديانة وآخرين يعتقدون أنه كان يهوديا ومات أيضاً على هذه الديانة  ، ولكن اليوم سوف نعرض عليكم الحقيقة في ديانة الفنان الراحل نور الشريف كما وردت وكتبت في شهادة الوفاة.

1

الاسم بالكامل: عمر الشريف يوسف ميشيل شلهوب.

الديانة: مسلم.

الحالة الإجتماعية: مطلق.

لقد أكد الدكتور زاهي حواس وهو أقرب الأصدقاء للفنان الراحل عمر الشريف قال أنه مات مسلما، وقال أن الفنان الراحل دخل الإسلام عن قناعة شخصية وليس هناك أسباب أخري، توفي الفنان الراحل عمر الشريف في 10 يونيو 2015 وهو من مواليد عام 1932 وولد في مدينة الإسكندرية، لقد عاني الفنان الراحل عمر الشريف في آخر أيامه من مرض الزهايمر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.