حفل غنائي للفنان العربي الكبير عبد المجيد عبدالله في البحرين

تهتم غالبية الدول العربية بإقامة الحفلات الغنائية للنجوم العرب من مختلف الجنسيات هادفةً بذلك لتقوية أواصر العلاقات العربية بين الدول وتنشيط حركة السياحة وإضفاء جو من الترفيه والمرح على الشعوب العربية، دولة البحرين إحدى الدول العربية التي تستقطب ألمع وأشهر النجوم العرب حيث تم الإعلان مؤخراً عن حفل غنائي يحييه الفنان الكبير عبد المجيد عبدالله في دولة البحرين.

حفل عبد المجيد عبد الله في البحرين

أعلن موقع تيكت مكس السعودي عن حفل غنائي كبير يحييه الفنان المتألق صاحب الجمهور الحاشد عبد المجيد عبد الله في دولة البحرين، وجاء في تغريدة خاصة بالموقع
“و أخيراً وبعد طول انتظار، حفل الفنان الكبير عبد المجيد عبد الله في البحرين”.

حفل عبد المجيد عبد الله في البحرين
حفل عبد المجيد عبد الله في البحرين

موعد حفل عبد المجيد عبد الله في البحرين

أعلن موقع تذكرتك عن حفل الفنان الكبير عبد المجيد عبدالله في دولة البحرين، والذي تشارك فيه مملكة البحرين شقيقتها السعودية احتفالها باليوم الوطني السعودي، وقد أعلن الموقع أن الحفل سيكون يوم 14/ أكتوبر/ 2022.

موعد حفل عبد المجيد عبد الله في البحرين
موعد حفل عبد المجيد عبد الله في البحرين

موعد طرح التذاكر للشراء وطريقة حجزها

أعلن موقع تيكت مكس عن موعد طرح تذاكر الحفل وذلك يوم 28/سبتمبر/2022، ويمكن حجز التذاكر من خلال الدخول للموقع الإلكتروني تيكت مكس من هنا، واختيار حفل عبد المجيد عبد الله في البحرين واختيار فئة التذاكر وعددها.

وصلنا سوياً لختام مقال تفاصيل حفل عبد المجيد عبد الله والذي تشاطر فيه مملكة البحرين شقيقتها السعودية احتفالها باليوم الوطني السعودي 92، عرضنا أيضاً موعد طرح التذاكر وطريقة الحجز.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.