حزب الله يهدد بشن هجمات في أنحاء إسرائيل بلا رحمة

ألقى نائب الأمين العام لحزب الله والقائد بالوكالة الشيخ نعيم قاسم سلسلة من التصريحات تناولت الصراع الدائر مع إسرائيل. تحدث باللغة العربية، وحدد النهج الجديد لحزب الله،

ووصفه بأنه “معادلة إيذاء العدو”، بالصواريخ والطائرات بدون طيار التي تصل إلى تل أبيب، كما تصورها الزعيم السابق حسن نصر الله. وأكد أنه بما أن إسرائيل تستهدف كل لبنان، فإن حزب الله يحتفظ بالحق في ضرب أي نقطة في إسرائيل، سواء في الوسط أو الغرب أو الجنوب.

كما أكد قاسم على تركيز حزب الله على استهداف الجيش الإسرائيلي والمراكز العسكرية والمناطق المدنية، معلناً أنهم لا يسعون إلى وقف إطلاق النار من باب الضعف. وحذر من أنه مع استمرار الحرب، سيرتفع عدد المستوطنات غير المأهولة، مما يعرض الملايين للخطر.

وفي إشارة إلى العنف الأخير، تساءل عن السبب الجذري، متسائلاً عن سبب حدوث “طوفان الأقصى”، مشيراً إلى الاحتلال الإسرائيلي الطويل الأمد كمصدر للصراع. وأكد أنه لا يمكن فصل لبنان عن فلسطين، ولا فلسطين عن العالم.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.