تفاصيل مخطط إسرائيل لتقسيم غزة نصفين.. هل تنجح في خداع حماس؟ (فيديو)

تشهد الفترة الحالية صعوبة كبيرة من جانب القوات الإسرائيلية في التعامل مع التدخل البري مع المقاومة الفلسطينية حماس، بعد سقوط عدد من القتلى لدي الجيش الإسرائيلي خلال الفترة الماضية.

وأكد الجيش الإسرائيلي عن تعرض عدد من الأليات للتدمير، بجانب وقوع عدد من القتلى لدي صفوفه وأيضًا إصابات ما بين الخطيرة وعادية جراء السياسة التي تنتجها المقاومة الفلسطينية.

فيديو يوضح مخطط إسرائيل لخداع غزة في الحرب

 

وترددت أنباء صحفية خلال الساعات القليلة الماضية عن إطلاق عدد من الصواريخ من لبنان تجاه تل أبيب.

جاء إطلاق عدد كبير من الصواريخ من قبل حزب الله بلبنان ردًا على ما يحدث من جيش الاحتلال داخل قطاع غزة، بعد شن غارات على المستشفيات وقصف مساكن المدنيين في الأراضي الفلسطينية.

بينما أوضح الجيش الإسرائيلي أن هناك 30 صاروخًا أُطلقوا من الأراضي اللبنانية تجاه تل أبيب خلال الساعتين الماضيتين.

وشهدت مستوطنات كثيرة في إسرائيل إطلاق صافرات الإنذار لدخول المستوطنين للأنفاق حتى لا يتعرضون للخطر جراء هذه الصواريخ.

في سياق اَخر، كشفت وزارة الصحة الفلسطينية أن عدد الشهداء جراء العداون الإسرائيلي على قطاع غزة تخطى حاجز العشرة الاٌف شهيدًا، بجانب وجود عشرات الالاَف من المصابين والمفقودين.

كما أوضحت بإن الوضع داخل المستشفيات الفلسطينية يُنذر بكارثة، بعدما خرجت عدد من المستشفيات عن الخدمة جراء نقص الوقود والمستلزمات الطبية خلال الفترة الأخيرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.