تعرض نجل الفنان (سعد الصغير) لحادث سير مروع

بعد إثارته للجل في الفترة الأخيرة على جميع مواقع التواصل الاجتماعي والفيس بوك، بعد أن قام بنشر صورته وهو داخل سيارته الفارهة مقلدا بذلك النجم الكبير (محمد رمضان)، هذه الصورة التي أثارت جدل الكثير من المصريين بسبب  تعمده إظهار مدى الغنى الفاحش، تعرض نجل الفنان والمطرب الشعبي الكبير (سعد الصغير) ويدعى (محمود الصغير) لحادث سير مروع منذ قليل بسيارته الفارهة التي قام بنشر صورتها منذ أيام قليلة.

محمود الصغير يعلق على الحادث

وقد أدى هذا الحادث إلى حدوث تهشم كبير في السيارة، هذا وقد قام محمود الصغير بشر صورة للسيارة بعد تعرضها لهذا الحادث، وظهرت السيارة في الصورة وبها بعض التهشمات والتصدعات الكثيرة، وعلق نجل سعد الصغير على الصورة بتعليق غريب ومثير للغضب، حيث قال (الصحافه الحلوه فين بقا العربيه الي بتقولو 4 مليون عملت حادثه علشان بس الكلام وخلاص علشان متعرفوش اي حاجة ولا تفهمو اي حاجة اكيد قصدي على اللي مش بيعرفو يكتبو بس الحمدلله قدر الله ماشاء فعل).

واستطرد محمود الصغير قائلا (بس العين فعلا وحشه وحشه ياجماعه علشان ننجح في حياتنا والله لو كل واحد ركز معا نفسو بس هنبقا احسن بلد في العالم واحسن ناس والله #الحمدلله على كل شئ)، جدير بالذكر أن محمود الصغير يلعب حاليا في نادي بتروجيت ويعتبر من أعضاء الفريق الأساسيين، جدير بالذكر أن والد محمود الصغير لم يدلي بأى تصريح له عقب هذا الحادث.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.