بالفيديو.. سيارة جورج الراسي المحطمة في موقع الحادث

استيقظ اليوم عشاق وجماهير المطرب اللبناني جورج الراسي، على خبر مفجع، حيث أعلنت وكالات الأنباء مصرح المطرب الشاب هو وإحدى الفتيات التي كانت معه بالسيارة بعد تعرضهما لحادث سير أثناء عودتهما من سوريا بعد الحفل الذي أحياه الراسي هناك.

تفاصيل الحادث الذي راح ضحيته جورج الراسي

وأوضحت الوكالة الوطنية للإعلام أن السيارة التي كان الفنان الراحل يستقلها قد اصطدمت بحاجز خرساني في وسط الطريق الفاصل بمنطقة محلة المصنع في النقطة الفاصلة بين الحدود السورية اللبنانية، أثناء عودته من سوريا.

على الفور توجهت قوات الدفاع المدني التي قامت بسحب المتوفين من السيارة ونقلهم إلى مستشفى “تعنايل العام”.

يبلغ الفنان جورج الراسي 42 عام، قدم العديد من الأعمال الفنية الناجحة التي عشقها جمهوره، وكانت أخر أعماله أغنية “بعمل بأصلي” التي قدمها منذ شهرين تقريبا.

فيديو موقع الحادث

وتداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصور الأولى لموقع الحادث، والتي ظهر منها مدى قوة التصادم الذي أودى بحياة جورج الراسي ومن كانت معه بالسيارة.

الفنانين ينعون الفنان الراحل

وقام العديد من الفنانين اللبنانيين بنشر نعي للفنان الراحل فور علمهم بالفاجعة التي أصابته، عبروا من خلاله عن مدى حزنهم، وكان في مقدمتهم الفنان جورج وسوف الذي قال في تغريديه له “شو هالخبر الحزين صباح اليوم، كتير بكّير يا جورج. الله يصبّر اهل الفنان جورج الراسي على هالكارثة وأهل الصبية يللي كانت برفقتو. خالص التعازي لكل محبّي #جورج_الراسي“.

صورة 1

كما نعت المطربة اللبنانية “إليسا” الفقيد أيضاً حيث قالت في تغريده لها “الله يرحم جورج الراسي ويصبر عيلتو وأهلو. خبر بشع وشب بأول عمرو بيكون ضحية حوادث السير اللي عم تسرق خيرة شبابنا. نفسو بالسما يا رب وتعازي الخاصة للصديقة نادين”.

صورة 2


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    الله يرحمه اشرف محمد درديرموس


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.