بالفيديو تامر أمين يتعرض لموقف محرج على الهواء مباشرة

الاعلامى المعروف تامر امين الذي يقدم لنا برنامج ” الحياه اليوم ” عبر قناة الحياه الفضائيه والذي يستضيف فيه العديد من الضيوف ويناقش العديد من القضايا السياسيه والأجتماعيه المختلفه ودائما ما تكون قضاياه مثيره للأهتمام ويتناول العديد من القضايا الهامه والموضوعيه التي تهم المواطنين بشكل كبير للغايه وآخر ما يتحدث عنه الكثيرون هو تفسير الشيخ الدكتور سالم عبد الجليل الرئيس الاسبق لوزارة الأوقاف لبعض آيات القرآن الكريم ووصف العقيده المسيحيه الآن انها فاسده لان بعد دخول الأسلام من المفترض أن يؤمن من كانو على العقيده السابقه وهى المسيحيه الدخول بالاسلام ولكن ثار الكثيرون لذلك الوصف بشكل كبير وخاصة وصف المسيحيه الآن بالفاسده.

أثناء تحدث الأعلامى تامر امين مع الدكتور جابر طايع رئيس القطاع الدينى بوزارة الأوقاف عن العديد من القضايا الهامه ومنها الاشياء التي قد تحدث برمضان مثل الاعتكاف وتحديد بعض المساجد فقط للاعتكاف لتكون مساجد جيدة التهويه وتساعد المعتكفين في رمضان على الحصول على القدر الكافي من الراحه، فوجىء تامر امين برد جابر طايع وسؤاله عن من يتحدث معه فلم يخبره احد في الكنترول عن من يتحدث معه ليرد الأعلامى تامر امين بذهول هو الرقم غلط ولا ايه معاك تامر امين ! اليكم بالفيديو ما دار بينهما وكيف وقع تامر امين في موقف محرج على الهواء مباشرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.