بالفيديو: الأمن اللبناني يحبط عملية تهريب كمية من الكبتاجون داخل سخان مياه

تمكنت قوى الأمن الداخلي اللبنانية يوم الاثنين، من إحباط عملية تهريب كمية ضخمة من الكبتاجون، وذلك بفضل عملية نوعية قام بها مكتب مكافحة المخدرات المركزي.
وقد أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي في بيان صحفي أنه تم الكشف عن محاولة إخراج المخدرات خارج الأراضي اللبنانية من خلال معبر المصنع في البقاع، وذلك عن طريق إخفائها داخل سخان المياه.

وقد أوضح البيان أنه بفضل التحريات المكثفة والاستقصاءات المستمرة، فقد تمكنت فرق مكافحة المخدرات المركزي من تحديد هوية أحد أفراد الشبكة المتورطة في هذه العملية، وتم استدراجه وتوقيفه بنجاح، وتبين أن المشتبه به هو شاب عراقي يبلغ من العمر 24 عامًا.

 

 

وبعد تفتيش سخان المياه فقد تم اكتشاف حوالي 600 ألف حبة من الكبتاجون المخبأة بشكل احترافي داخله.
وقد تم أيضًا توقيف شخص آخر متورط في تحويل الأموال لصالح الشبكة، وهو سوري الجنسية ويبلغ من العمر 26 عامًا.

وقد أكدت المديرية بأنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المشتبه بهما، بموجب إشارة القضاء المختص، وتم تعميم بلاغات البحث والتحري لضبط باقي أفراد الشبكة المتورطين في هذه العملية.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.