الناقد الفني طارق الشناوي يكشف عن سبب بكاء محمود عبد العزيز قبل وفاته بأيام

كشف الناقد الفني “طارق الشناوي” عن علاقته القوية بالفنان “محمود عبد العزيز” الذي توفي أمس السبت بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز الـ70 عام حيث تربطهم صداقة كبيرة وأوضح الشناوي أنه حين علم بمرض محمود عبد العزيز منذ شهرين شعر أن الأمر ليس هين ويبدو أن الفنان يعاني من مرض خطير مشيرا أنه أرسل دعوة لمحمود عبد العزيز عبر تطبيق “واتساب” لحضور حفل زفافه ولكنه تفاجئ برد غير متوقع منه.

حيث قال أنه  مريض ومتواجد في فرنسا وهذا الأمر غير طبيعي فمن المعتاد أن يرد محمود عبد العزيز بمزحة مثلما كانت عادته حتى وإن كان مريضا إلا أن الأمر هذه المرة كان مقلق وجعلني أشعر أن الأمر ليس بهذه البساطة وأضاف الشناوي أنه عندما طلب من المشاهدين الدعاء للفنان محمود عبد العزيز من خلال برنامجه وتم نقل الخبر عبر مواقع التواصل الإجتماعي وإنهالت التعليقات التي تطلب الشفاء للنجم الكبير.

تقابل مع محمد محمود عبد العزيز نجل الفنان القدير وشكره على اللافتة الجميلة التي قام بها وظهرت محبة الجماهير لأبيه وأكد له أن والده محمود عبد العزيز شاهد هذا الجزء من الحلقة وشاهد التعليقات على مواقع التواصل وعلق عليه قائلا “حبيبي” ثم بكى وشعر بالحنانين إلى الجماهير التي تحبه وتدعوا له وهو نفس الأمر الذي أخبرته به زوجته الإعلامية “بوسي شلبي” وأكدت بكاء النجم لشعوره أن الجمهور قريب له.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.