المغرب تعلن وفاة 21 شخصًا نتيجة الموجة الحارة خلال 24 ساعة.. عاجل

أعلنت المغرب الممثلة في وزارة الصحة عن وفاة 21 شخصًا خلال ال 24 ساعة الماضية.

جاء وفاة هذا العدد الضخم نتيجة الموجة الحارة الشديدة التي تمر بها البلاد خلال الآونة الأخيرة، في سابقة لم تحدث منذ فترة طويلة.

كشفت تقارير صحفية مغربية أن هناك 21 شخصًا توفوا بسبب موجة حر شديد تضرب أنحاء بوسط المغرب.

وأكدت وزارة الصحة المغربية، في بيانًا رسميًا لها اليوم، بأن المركز الاستشفائي في منطقة “بني ملال”، سجل 21 حالة وفاة بسبب موجة الحر، منها 4 حالات وفاة خارج المستشفى، و17 حالة وفاة استشفائية.

وأوضحت أن غالبية الوفيات تعود لأشخاص يعانون من أمراض مزمنة وكبار السن، حيث ساهم الارتفاع الكبير في درجات الحرارة في تدهور حالتهم الصحية، وأدى إلى وفاتهم.

 

حالة الطقس في المغرب: موجة حارة بالبلاد.. شاهد

وتعاني المنلكة المغربية من سوء الأحوال الجوية، حيث ضربت موجة شديدة الحرارة جميع أنحاء البلاد خلال الآونة الأخيرة، مما جعل هناك معاناة كبيرة للشعب المغربي، خاصة في وقت الظهيرة، والتي تكون فيها درجة الحرارة في ذروتها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.