إصابة النائب الكويتي (عبد الحميد دشتي) بشلل نصفي وأخر ما قاله وهو في العناية المركزة

النائب الكويتي(عبد الحميد دشتي) عضو مجلس الأمة الكويتي أثار الكثير من الجدل في الفترة الأخيرة بسبب هجومه على المملكة العربية السعودية والبحرين، واتهامة للبلدين بانتهاك حقوق الإنسان، خاصة السعودية وذلك بعد قيام الأخيرة بإعدام المرجع الشيعي الشيخ (نمر النمر)، وكان منذ إسبوعين قام هذا النائب بشن هجوم حاد على المملكة العربية السعوديه، دعي فيه إلى ضرورة التدخل العسكري في السعودية لوقف ما أسماه بانتهاكات حقوق الإنسيان فيها.

هذا وقد أكد بعض النشطاء الكويتيون أن (عبد الحميد دشتي) أصيب بأزمة قلبية حادة نقل على إثرها لإحدى مستشفيات (جنيف) بسويسرا، أثناء تواجده هناك، وقد أكد النشطاء أنه تم دخوله العناية المركزة هناك، تمهيدا لنقله لإحدى مستشفيات لندن.

هذا وقد نشر موقع (صدى) على حساب (ديوانية أهل الكويت) على تويتر، رسالة قال أنها من النائب (عبد الحميد دشتي) وهو داخل العناية المركزة، وقال في هذه الرسالة (ما زلت في جنيف بالمستشفى تحت الرقابة بالعناية، شبه شلل تام باليد اليسرى، وألم بالرأس من الجنب الأيمن، وعلى المسيلات للانتقال إلى لندن، ولا تحاتون، نسألكم الدعاء).

هذا وقد علق الداعية الكويتي (عبد الرحمن نصار) على هذا الأمر قائلا (بدأت الأفلام بهدف الإسترحام)، جدير بالذكر أن (عبد الحميد دشتي يبلغ من العمر (62) عاما، وقد بدأ حياته في العسكرية قبل أن يستقيل منها في عام 1981، وبدأ بعد ذلك يأخذ مواقف مخالفة لسياسة بلاده في الكثير من القضايا، خاصة في القضية السوريه، حيث أنه يعتبر من أكبر المساندين للنظام السوري بقيادة بشار الأسد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.