إسرائيل تحت غضب حزب الله اللبناني.. استهداف مواقع صهيونية (شاهد)

شهدت اللحظات القليلة الماضية نشر حزب الله اللبناني مقاطع فيديو لاستهداف عدة مواقع تابعة للجيش الصهيوني جنوب لبنان.

وكانت الأوضاع بين دولة الاحتلال الإسرائيلي وحزب الله اللبناني قد تفاقمت بشكل مفاجئ خلال الفترة الأخيرة، بعدما قامت إسرائيل بعدة استفزازات للجانب اللبناني.

ومن المتوقع أن تشهد الساعات المقبلة رد قوي من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي الغاشم على عدة مواقع تابعة لحزب الله، بعد الهجوم العنيف من الأخير.

وكان الطيران الحربي الإسرائيلي قد قام بالتحليق فوق سماء لبنان بالأمس السبت، في إشارة لمحاولة إخافة وردع حزب الله بعد التهديدات التي تلقتها إسرائيل بشأن المجازر التي تقوم بها في قطاع غزة ومدينة رفح الفلسطينية في الشهور الماضية.

وقامت إسرائيل بارتكاب جرائم حرب ضد الفلسطينيين المتواجدين في قطاع غزة ورفح.

ويقترب عدد الشهداء الفلسطينيين الذي توفوا منذ اندلاع الحرب بين جيش الاحتلال الإسرائيلي الغاشم والمقاومة الفلسطينية ل 40 ألف شهيدًا.

وتبحث عدة دول من مصر وقطر والمملكة العربية السعودية والولايات المتحدة الأمريكية لتهدئة الأوضاع في المنطقة العربية وخاصة في فلسطين المحتلة، بعد تصاعد وتيرة الأحداث بشكل مقلق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.