أماكن وعناوين مكاتب البريد القطرى المفتوحة يوم الجمعة – ومواعيد العمل

يقدم بريد قطر الكثير من الخدمات المتميزة للعملاء وتبذل الادارة كل الجهود لتقديم خدمات جديدة ومميزة، هذا وقد تم الاعلان انه سيتم فتح عدد من فروع ومكاتب البريد القطرى خلال ايام الاجازات وهو أول واخر يوم جمعة من كل شهر لتقديم كل الخدمات لمن يريد خلال يوم الجمعة وهو يوم العطلة، ومن أبرز الخدمات الجديدة والمميزة والتي يقدمها البريد القطرى هى الحوالات المالية من قطر إلى عدد من الدول من خلال منصة IFS النظام المإلى العالمى.

هذا ويقوم البريد القطرى بالتحويلات المالية من قطر إلى عدة دول تم عقد اتفاقيات مع هيئات البريد فيها مثل البريد التونسى والمغربى وبنجلاديش وجارى الاتفاق مع عدد من الدول الاخرى، وفي خبر سار تم الاعلان عنه اليوم بمناسبة عيد العمال العالمى، أعلن البريد القطرى عن خفض عمولة الحوالات المالية إلى بنجلاديش لتصبح 9 ريال فقط بدلاً من 13 ريال.

وبخصوص اماكن وعناوين مكاتب البريد القطرى المفتوحة أول واخر جمعة من كل شهر هى:
جمعية الميرة بالمنصورة.
لولو هايبر ماركت بالمطار القديم.
المنطقة الصناعية.
مكتب بريد سوق العلى.
مكتب بريد الخور.
مكتب مسيعيد.
مواعيد العمل من 4 مساء حتى 8 مساء.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.