7 وقائع فتحت النار على «أحمد الفيشاوي» منها إدمانه للخمور والحلق الألماس الذي أثار جدلاً كبيراً

أحمد الفيشاوي هو فنان مصري ابناً لـ فاروق الفيشاوي وسمية الألفي، والحقيقة أنه مثير للجدل بسبب أفعال كثيرة تجعل الكثير من الناس تنقٌد تصرفاته أو تصريحاً ما منه، حيث ظهر أحمد “بتقاليع” غريبة الشكل على غرار الموضة، وأيضاً التصريحات المفاجأة التي يطل على الجمهور بها كل وقت والأخر فتجعل الناس غير راضين عن تلك المواقف، على الرغم من أن أعماله الفنية جيدة ويشهد لها الجمهور بالتميز.

مواقف مثيرة للجدل في حياة أحمد الفيشاوي

1- مهرجان الجونة السينمائي

صورة 1

أثار أحمد الفيشاوي العديد من الإنتقادات بسبب لفظ خارج قاله في مهرجان الجونة السينمائي يوم الجمعة الماضي، حيث ظهر فجأة على المسرح وقال البعض انه يبدوا عليه أنه “سكران” مما تسبب في استياء الناس لعدم مراعاة الجمهور والمكان الموجود فيه ووجود قامة من الفنانين الكبار، مما اعتبره الناس عدم إحترام.

2- أحمد الفيشاوي يرتدي حلق ألماس

صورة 2

من خلال برنامج “معكم” الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي والتي كانت تستضيف أحمد الفيشاوي ولاحظت ارتداؤه “حلق”، الأمر الذي جعلها تعلق مرة يرسم تاتو ومرة أخرى حلق مما أثار التعجب وشاهدته شيءاً غريباً، من الجهة الأخرى رد أحمد عليها وقال أن الحلق من الألماس، وأضاف أنه ضد المقولة الشهيرة التي تقول (كل ما يعجبك والبس ما يعجب الناس) وقال:(كل ما يعجبك وتلبس اللي يعجبك كمان طالما مش هاتأذي أحد).

3- الوشوم

صورة 3

من أكثر المواقف التي حازت على جدلاًً واسعاً وهو رسم الوشوم على جسم أحمد الفيشاوي كله، حيث ظهر في إحدى الحلقات في برنامج  “الليلة دي” مع أروى التي سألته عن موضوع الوشم ورد قائلاً: أول تاتو كان على رجلي من عشرين سنة وبعدها أصبح الموضوع إدمان ورسمت وشوم على جسمي كله وبستمتع وأنا برسمه حتى بالآلم، وأضاف أنه يمكن مسحه لكنه لن يمسحه أبداً حتى الممات.

4- أحمد الفيشاوي يعلق على الفنانة هنادي مهنى

علق أحمد على هنادي إبنة الموسيقار هاني مهنى والتي تبلغ من العمر 19 عام وقد شاركته إحدى الأغاني، حيث قال عنها: أنها موهوبة (وبتفكرني بابنتي) وأضاف إنها “اكتشاف وصوتها جميل وزي القمر وجسمها حلو”.

5- اتهامه بالتحرش بسبب صورة

وكالعادة يفاجئ أحمد الجمهور وقام بنشر صورة وهو واقف أمام بوستر لفيلم حلاوة روح وظهر وهو يحتضن هيفاء وهبي بطريقة خادشة للحياء في الصورة مما أثار استياء وغضب الجمهور لهذا الفعل واعتبره يتحرش بها، ومن الناحية الأخرى رد الفيشاوي على اتهام الناس له وقال: أنه فعل ذلك على سبيل الدعابة ولم يقصد تماماً ما فهمه الناس.

6-  أحمد الفيشاوي وإدمان الخمور

صورة 4

بسبب ظهوره ونشر صور عديدة وهو يشرب الخمر يقولون بعض الناس أنه مدمن للخمر، وقال في برنامج معكم أنه قد عولج من الإدمان ولكن لم يفصح أي نوع من الإدمان، ولكنه لاقى العديد من الاتهامات بسبب الصورة التي نشرها على الفيس بوك وهو يشرب الخمر وبجانبه والده، وزاد الأمر سواءاً عندما نشر صورة له بصحبة أمينة خليل وهو يمسك كأس خمر أيضاً.

7- أحمد الفيشاوي يصرح “بنتي مصاحبة ولدين

قال الفنان من خلال برنامج الليلة دي مع أروى أنه تعرض لموقف مع إبنته وفوجئ أنها تقول له انها معجبه بولدين وتريد منه نصيحة لأنها في حيرة أي منهم تستقر معه، فقال: إنه صدم في البداية ولكن تفهم الأمر بسرعة ثم أخبرها بأن تصادق من تشعر من ناحيته بمشاعر أكثر، وأضاف إذا لم أفعل وأتفهم ذلك الأمر ستفعل هذا من دون علمي، ثم قال أن الجيل الجديد متحرر كثيراً.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.