وفاة فنان مصري بالمملكة العربية السعودية أثناء أداء فريضة الحج

حرص العديد من الفنانين المصريين حج بيت الله الحرام هذا العام، ومن أشهر الفنانين الذين سافروا للمملكة العربية السعودية لأداء فريض الحج الفنانة أيمي سمير وزوجها حسن الرداد، وكذلك الفنان كريم عبد العزيز والفنانة ياسمين عبد العزيز، كما شارك الفنان أسامة أبو الخير هؤلاء الفنانين في أداء فريضة الحج هذا العام.

صورة 1

وفاة فناة مصري بالسعودية

حيث تناولت المواقع الإخبارية صباح اليوم أنباء عن رحيل الفنان ” أسامة أبو الخير” عن عالمنا بعد أن وفاته المنية صباح اليوم بالأراضي المقدسة بالمملكة العربية السعودية، حيث اشتهر هذا الممثل بعد القيام بدور خال الفنان الكبير ” محمد هنيدي” في فيلم ” همام في أمستردام”، حيث شارك في هذا الفيلم مع الفنان أحمد السقا وعدد من نجوم الفن، حيث جاءته المنية أثناء أداء فريضة الحج بالأراضي المقدسة.

صورة 2

ويعتبر هذا الفنان من الرعيل الأول للمصريين في الدولة الهولندية، حيث شارك هذا الفنان في العديد من الأعمال الدرامية بعد ذلك، ولكنه ترك التمثيل وتفرغ للعبادة والأسرة في الأيام الأخيرة، حيث تعتبر تلك الوفاة تمثل حسن الخاتمة لمن ينالها، وكان من المعروف للجميع في الوسط الفني والأقارب لهذا الفنان أنه يتمتع بحسن الخلق والتدين والطيبة.

حيث يعمل الأصداء الآن على الحصول على تصريح الدفن، وذلك من أجل دفن الممثل الصالح في أرض البقيع بالمملكة العربية السعودية اليوم، ولكن حتى الآن لم يتم افعلان عن موعد الدفنة في البقيع.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

3 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    مش عارفة اية اصراركم علي نشر ان ايمي سمير بانها حامل او مش حامل ارجوكم احترموا خصوصية الفنانين وقال ياخبر النهاردة بفلوس بكرة يبقي ببﻹش

  2. Magda يقول

    بسم لله ماشاء الله يا بخته يارب يختمهالنا بحسن الخاتمة في الاراضي المباركة وفي الأيام المباركة ويغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناته مع الانبياء والمرسلين والصديقين والصالحين والشهداء يارب العالمين


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.