بالصور: هكذا أصبح شكل الفنان “مؤمن حسن” أحد نجوم فيلم غريب في بيتي بعدما أصبح شاب

مؤمن حسن، واحد من أشهر أطفال السينما المصرية والذي استطاع المشاركة في العديد من الأفلام والأعمال الفنية الأخرى وأصبح له رصيد قوي في الوسط الفني وهو طفل وعلى الرغم من موهبته التي ظهرت في الأدوار الخاصة به إلا أنه لم يظهر في الوسط الفني مجددا بعد أن أصبح شاب وبلغ من العمر 42 عام، أحد مواليد السادس عشر من نوفمبر 1974.

الصور:

على مدار أعماله الفنية الذي شارك فيها كان من أبرز ما قدم للوسط الفني عندما شارك في مسلسل لن أعيش في جلباب أبي وفي هذا المسلسل جسد دور خضير، أيضاً شارك النجم محمد صبحي في واحدة من أعماله الفنية البارزة يوميات ونيس وكان يجسد شخصية شمس،  ذكر الفنان مؤمن حسن في تصريحات له أن كانت بدايته في الفن وهو في السابعة من عمرة عندما شارك في مسلسل وفاء بلا نهاية مع الفنانة زبيدة ثروت، وذكر أيضاً في بعض التصريحات الأخرى عندما تم استضافته في برنامج صاحبة السعادة قال بأنه شارك العديد من النجوم الكبار أبرزهم الزعيم عادل إمام وفريد شوفي غيرهم من النجوم الأخرى وهؤلاء الفنانين الكبار كانوا سبب كبير في شهرته الذي تمتع بها منذ طفولته.

 

صورة 1
كانت هذه الصور هي أحدث صور تداولت للفنان مؤمن حسن والتي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي خاصة وأن شخصية الطفل مؤمن مازالت حتى الوقت الحالي ملعقة في أذهان كثير من الجماهير العربية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.