أول تعليق من الفنان وائل عبد العزيز بعد اتهامه بالتحرش بفنانة شابة يكشف فيه عن مفاجأة

منذ أيام قليلة قامت الفنانة الشابة (إيمي المصري) باتهام الفنان (وائل عبد العزيز) شقيق الفنانة الكبيرة (ياسمين عبد العزيز)، بأنه قام بالتحرش بها لفظيا، كذلك حاول استدراجها إلى شقته، وقامت هذه الفنانة بنشر محادثة صودتية دارت بينها وبين هذا الفنان (عبر الوتساب)، وقد أحدث هذا الأمر ضجة كبيرة في الوسط الفني المصري، وتسبب أيضاً في إحراج كبير للفنانة (ياسمين عبد العزيز).

بعد الضجة الكبيرة التي أحدثها هذا الخبر وهذه التصريحات من الفنانة (إيمي المصري)، كان لزاما على الفنان (وائل عبد العزيز) أن يخرج عن صمته ويكشف حقيقة ما حدث بينه وبين إيمي المصري، ويدافع عن نفسه أمام هذه الاتهامات الخطيرة، هذا وقد قام الفنان (وائل عبد العزيز) بتفجير مفاجأة غير متوقعة بالمرة.

حيث قام وائل عبد العزيز من خلال حسابه الخاص على الفيس بةك بكشف الحقيقة كاملة وتفاصيل ما حدث بينه وبين إيمي المصري، حيث كتب قائلا (يا جماعة أسف على اللي حصل امبارح.. اتعرضت لسرقة الواتس اب وتم الإساءة لبعض الزملاء).

جدير بالذكر أن الفنان وائل عبد العزيز شارك الفنان (محمد رمضان) مسلسل ابن حلال الذي حقق نجاحا كبيرا، أما الفنانة الشابة (إيمي المصري)، فقد شاركت في الكثير من الأعمال السينمائية الناجحة، منها فيلم (زهايمر) مع الزعيم  عادل إمام، وكذلك فيلم (الوتر) مع الفنان الكبير (مصطفي شعبان).

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.