الفنانة المصرية (آسيا) بعد تعرضها لإعتداء وحشي داخل منزلها ومحاولة قتلها تقوم بكشف مفاجأة عن الواقعة

منذ أيام قليلة وبالتحديد يوم الإثنين الماضي، تعرضت الفنان والنجمة الشابة (آسيا) والتي تشق طريقها حاليا في عالم الغناء لمحاولة اعتداء وحشي داخل منزلها، حيث أكدت هذه الفنانة الشابة أنها تعرضت لمحاولة سطو مسلح وسرقة بالإكراه وهى داخل شقتها فجر يوم الإثنين الماضي، وذلك أثناء تواجدها داخل شقتها منفردة بعد سفر زوجها للخارج.

آسيا تكشف تفاصيل الواقعة

هذا وقد أكدت الفنانة (آسيا) أن هناك مجموعة من البلطجية قاموا باقتحام الشقة، والاعتداء عليها بالضرب، وسرقة الكثير من مصوغاتها الذهبية، كما أكدت هذه الفنانة الشابة أنها تعرضت لنزيف حاد بسبب الضرب المبرح الذي تعرضت له، وعلى الفور تم نقل الفنانة الشابة إلى المستشفى للقيام بالإجراءات الطبية اللازمة لحالتها الصحية.

هذا وقامت الفنانة أسيا بتفجير مفاجأة في التحقيقات، حيث أكدت أن من يقف وراء هذا الحادث محامية تعمل لدى محامي شهير وكبير، حيث قامت هذه المحامية هى وأشقائها بتوصية هؤلاء البلطجية على القيام بهذه السرقة واقتحام شقتها بمعونة أشقائها، وذلك لوجود بعض الخلاف بينها وبين هذه المحامية.

هذا وقد أكدت الفنانة آسيا أنها قامت بتحرير محضر رسمي في قسم الشرطة بهذه الواقعة، وأكدت أيضاً أنه تم تحويلها إلى المستشفى لعمل تقرير طبي كامل لمعرفة الأضرار الجسدية التي حلت بها، وقد أكدت آسيا في التحقيقات أن هؤلاء البلطجية قاموا بإتلاف محتويات الشقة بالكامل، وسرقة بعض المبالغ المالية، وقاموا بتهديدها بالقتل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.