الفنان أحمد الفيشاوي يشعل مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشره لصورة جريئة تجمعه بالفنانة نيلي كريم

الفنان (أحمد الفيشاوي) نجل الفنان الكبير (فاروق الفيشاوي) من أكثر الفنانين المثيرين للجدل في الشارع المصري في الفترة الأخيرة، حيث دائما ما يتسبب هذا الفنان الكبير في إثارة الجدل في الشارع المصري بسبب تصرفاته وتصريحاته وأفعاله الغريبة والعير متوقعة بالمرة، والتي دائما ما يفادجئ بها جمهوره ومحبيه كل فترة، ولعل آخر هذه الأفعال الغريبة التي أثارت بها جدلا واسعا، هذه الوشوم الكثيرة التي قام برسمها على جسده، كذلك لبسه لحلق في أذنه، وكذلك تصريحه بحبه للفنانة الكبيرة (شرين رضا)..

أثار الفنان (أحمد الفيشاوي) جدلا واسعا على جميع مواقع التواصل الاجتماعي والفيس بوك خلال الساعات القليلة الماضية، حيث قام الفنان (أحمد الفيشاوي) بنشر صوره وهو يقبل الفنانة الكبيرة (نيلي كريم)، وذلك من خلال حسابه الخاص على أنستجرام، وأكد الفنان الكبير على وجود علاقة صداقة قوية تجمعه بالفنانة نيلي كريم، كما أكد أن عمر هذه العلاقة 17 عاما تقريبا.

هذا وعلق الفيشاوي على الصورة قائلا (صداقتنا بدأت منذ 17 عام وأنا من أشد المعجبين بها.. بحبك نيللي كريم)، هذا وقد أثارة صورة تقبيل الفيشاوي لنيلي كريم في هذه الصورة ضجة كبيرة في جميع مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أبدى الجميع استيائه وغضبه من هذه الصورة، واعتبروا تقبيل الفيشاوي لنيلي كريم بهذه الطريقة أمر غير لائق بالمرة، حتى وإن كانت تجمعهم صداقة قوية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.