إياد نصار أبرز تصريحاته.. ومنها والدي كان يعتبرني فاشلاً

إياد نصار ضيف برنامج على المسرح، والذي يذاع على راديو إينرجي مع كل من ميرنا الهلباوي، رضوي العطار، ساره المنذر، وأخيراً فرح شيمي، وقام بالكشف عن أبرز تفاصيل حياته الشخصية منذ طفولته وحتى وصوله نجماً سينمائياً.

أضاف إياد نصار بأنه عند التاسعة من عمره قام بتحمل المسئولية كاملةً لأن عائلة كانت منقسمة لقسمين بالأردن والمملكة العربية السعودية، وأضاف أنه لا يميل إلى الرياضة، ويهوي الرسم، وصرح بأن والده كان يصفه بالفشل ولكن رد فعل إياد أن والده لم يستطع فهمه.

وأضاف إياد نصار بأن أهله كانوا لا يحبون الفن وكانوا دائماً ما يرددون مهنة لا تأكل عيش، واكتشفت نجوميتي بالجامعة من خلال المسرح الجامعي وقاومت أهلي منذ البداية.

وأضاف عده تصريحات منها:

  1. لا أستطيع أن أعيش مع سيدة تقوم بلعب الشطرنج معي، فلا أريد سيده تقوم بوضع بعض الخطط لكي تعيش معي، لأني بكل بساطة أتعامل بعفوية وصراحة مع جميع السيدات.
  2. لم أقم بالزواج مرتين كما أدعى البعض، أنا فقط فشلت في أول مره، وقمت بإصلاح تجربتي وحياتي مع المرة الثانية.
  3. أشعر بقمة السعادة حيث أجد الجميع فخور بعملي وأخص بالذكر أولادي وزوجتي، فحينها أجد كل السعادة في نجاحي.
  4. وقام بالتصريح عن أسماء أولاده: أدم إياد، نوح إياد، وذكر أساميهم كنوع من الحماية لهم، وأحاول قدر المستطاع أن أعلمهم بأن لا يكونوا ضعاف لأن الحياة هذه لا ترحم الضعيف.
  5. أضاف بانه يريد الراحة هذه الفترة، نظراً للضغوطات الشديدة خلال الثلاث سنوات الماضية.، وعلى أثرها رفضت الكثير من الأعمال المعروضة عليا.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.