بالصور| نجل الفنان “سامي مغاوري” ممثل أيضاً بالوسط الفني

الممثل المصري “سامي مغاوري” يبلغ من العمر 65 عاماً، حصل على ليسانس من جامعة القاهرة بكلية الحقوق وذلك في عام 1980، كما يذكر بأنه عمل في بداية حياته الفنية ومشواره الفني منذ عام 1982 بالتليفزيون والمسرح وكانت أعماله تنحسر بين الأدوار المساعدة.

قدم العديد من الأعمال منذ أكثر من 35 عاماً في هذا المجال والعمل الفني إلى الآن من أهمها (عين في الجنة وعين في النار – اللهم اجعله خير – البيوت أسرار – رجل في العاصمة – رصاصة في القلب – حكمت هانم ألمظ – ابن تميمة – مبروك جالك قلق – حب في الزنزانة – أبو ضحكة جنان – قضية رأي عام – آسف على الإزعاج) والكثير من الأعمال الفنية والتليفزيونيو خلال مشواره الفني.

نجل الفنان “سامي مغاوري” الممثل الصاعد:

يحتل الفنان “سامي مغاوري” على مكانة قوية وكبيرة في قلوب الكثير من المشاهدين والجمهور وذلك بسبب أدواره المميزة وزادت أكثر في السنوات الماضية لما يقدمه من أدوار كوميدية.صورة 1

دخل نجل الفنان سامي الوسط الفني وعمل بالمجال الفني منذ طفولته إلى الآن حتى أصبح شاب صاعد بالوسط الفني وهو الممثل الشاب “كريم سامي مغاوري”.صورة 2

شارك كريم مغاوري في عدة أعمال سينمائية ودرامية كما أنه عمل أيضاً بالمسرح.صورة 3

حصل كريم مغاوري على بكالوريوس من المعهد العالي للفنون بقسم الإخراج والتمثيل وذلك في عام 2007، كما أنه يبلغ من العمر 32 سنة.

صورة 4تعرف الجمهور على النجم الصاعد كريم من خلال شكله الممتلئ وبراعته بمختلف الأدوار ولكن تفاجأ بالفترة الأخيرة بإطلالاته وخسارة وزن هائل وأصبح نسخة من والده سامي مغاوري بشكل كبير.

صورة 5
سامي مغاوري ونجله بعد خسارة وزن هائل

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.