“ياسمين غيث” بطلة مسلسل”حلاوة الدنيا ” المتعافية من السرطان حفيدة فنان مشهور وهذه قصتها مع السرطان

شارك العديد من الوجوة الشابة المسلسلات التي تخوض المارثون الرمضاني هذا العام، والتي كانت أبرزهما ولفتت الآنظار “ياسمين غيث “من خلال إبتسامتها وروحها المرحة وجرأتها في التعامل مع مرض السرطان بمسلسل “حلاوة الدنيا” في دور “هبة” الذي يعرض على قناة “السي بي سي ” الفضائية، والتي تعمل بمجال تصميم الإزياء قبل إلتحافها بالتمثيل، فهي حفيدة النجمين  الراحلين”عبد الله وحمدي غيث” التي نشرت لهما صوره عبر حسابها الشخصي معلفة عليها”كان نفسي يبقوا معايا ويشفوني”.

صورة 1

ياسمين غيث وقصتها مع مرض السرطان

صورة 2

ياسمين غيث متزوجة ولديها طفل عمره أربع سنوات، إكتشفت إصابتها بمرض السرطان بعمر 29 عاماً وذلك بالصدفة عندما كانت تغير ملابسها في إحدي المرات وشاهدت الورم والتي أكدت الفحوصات أنه خبيث، بعد إصابتها بسرطان الثدي في سبتمبر 2016 أجرت عملية إستإصال للورم ومرت بمرحلة العلاج الكيماوي لتتعافي منه نهائياً في فبراير الماضي.

كيف شاركت ياسمين غيث بدور”هبة” بمسلسل “حلاوة الدنيا”

صورة 3

ساعدتها تجربتها في التعافي من مرض سرطان الثدي في تجسيد دورها بمسلسل “حلاوة الدنيا” ببراعة، وقالت “هبة” في تصريحات لموقع “عين” أن الشخصية التي ظهرت بها بالمسلسل هي شخصيتها الحقيقية بإنفعالتها وروحها المرحة وكيف واجهت المرض وتعافت منه. حيث كانت منشورتها على الفيس بوك التي تنشرها عن مراحل علاجها وتعافيها من مرض السرطان سبباً في ترشيحها لدور “هبة” بالمسلسل من قبل المنتج “محمد مشيش”بعد أن رأها وتابعها، فشاركت بالمسلسل مع نخبة كبيرة من أكبر الفنانين ومنهم الفنانة هند صبري والفنان ظافر العابد وحنان مطاوع وأنوشكا وغيرهم الكثير.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.