الفنانة إيمي سمير غانم تفقد الكثير من الوزن في آخر ظهور لها بعد مرضها

أثارت الحالة المرضية للفنانة “إيمي سمير غانم “جدلاً كبيراً خلال الإسابيع الماضية حتى أصبحت ترند على جوجل من كثرة رغبة محبها ومتابعيها من معرفة مما تعاني وتطورات حالتها الصحية وذلك بعد ظهور الفنانة “دلال عبد العزيز” والفنان “سمير غانم “ببرنامج “ثلاثة في واحد” وطلب الدعاء لها من محبها مما تعانيه في الفترة الأخيرة” وكانت تلك الحلقة قبل شهرين من الآن وقبل مرض الفنان “سمير غانم” ودخوله المستشفي.

مرض إيمي سمير غانم
مرض إيمي سمير غانم

بعدما تابع محبها صفحت الفنانة إيمي” سمير غانم ” الشخصية على “إنستجرام” وجدو مايدل على معاناتها، فقد نشرت الفنانة إيمي صورة لكعكة عيد ميلادها وقد أهداها إليها أحد افراد عائلتها للتهوين عليها مما تعاني منه وكانت عبارة عن بنت نائمة بجوارها العديد من الأدوية والأشعات والتحاليل وهذا مأثبت مرضها الذي نفاه زوجها الفنان حسن الرداد عندما سؤل عما تعاني منه مؤخراً، وقد صرحت الفنانة “دلال عبد العزيز” أنها تعاني من مشكلات بالقولون والجهاز الهضمي وأنها تتابع مع طبيب مختص حتى تتعافي تماماً.

إيمي تظهر بعد مرضها بفقدان كبير بالوزن

نشرت الفنانة إيمي سمير غانم مؤخراً صورة لها بصحبة صديقاتها على صفحتها الشخصية” إنستجرام” لتطمأن محبها ومتابعيها وقد بدت في الصورة فاقدة كثير من الوزن بوجه نحيل وببطن مسطح وهذا أيضاً مانفي الشائعات التي تتردد أخيراً عن حملها الأول من الفنان حسن الرداد.

وإلكم آخر ظهور للفنانة إيمي بعد مرضها:

صورة 1


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.