صور | ميزانية برنامج رامز تحت الأرض هي أضخم ميزانية حتى الآن في شهر رمضان 2017

رامز جلال تحت الأرض.. هذا هو برنامج الفنان رامز جلال الجديد الذي سوف يتم إذاعته على قناة “mbc أم بى سى مصر” في رمضان 2017، ويعتبر من أضخم البرامج التي تقوم على فكرة المقالب على أشهر مشاهير ونجوم مصر، ويعتبر من البرامج المشهورة في الوطن العربي وفي مصر ومن أكثر البرامج التي تحصل على عدد كبير من المشاهدين حول العالم.

أكد أحد المصادر المقربة إلى فريق العمل أن الميزانية التي قام بها برنامج رامز جلال الذي يتم إذاعته في رمضان المقبل 2017، موضحاً على أنها أضخم إنتاج وميزانية حتى الآن في رمضان 2017، والتي تبلغ من 80 إلى 100 مليون جنيه مصري، والسبب وراء هذه الميزانية الضخمة، هو استعانة المخرج بمعدات عالية الثمن.

الميزانية
الميزانية

أحد نجوم بوليوود

وأيضاً يضمن أجور الفنانين، ولم يسلم نجوم بوليود من مقالب رامز جلال، وكشف المصدر أن النجم الهندي “شارو خان” من أحد نجوم برنامج رامز.

رامز تحت الأرض مع شاروخان
رامز تحت الأرض مع شاروخان

ويكشف المصدر إلى أن فريق برنامج رامز تحت الأرض يواجه أزمة جديدة وهى تقديم بلاغ ضدهم من أحد معد برامج في قسم الدقي، والسبب هو أن رامز جلال والشركة المنتجة اقتبسوا فكرة برنامج “رامز تحت الأرض” من فكرة “الرمال المتحركة”، ويحمل المحضر رقم “2881”، وقامت النيابة باستدعاء فريق العمل للتحقيق معهم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.